ياسمينة تستعدّ لمهرجان كان السينمائي وتتذكّر أجمل الإطلالات السابقة

بعد أن تابعنا حفل الميت غالا هذا الأسبوع (اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الميت غالا 2016)، نستعدّ لمتابعة فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي يمتدّ على مدار حوالي الأسبوع والذي يبدأ في الحادي عشر من شهر مايو الحالي.

ias

وعلى عكس حفل الميت غالا الذي يتّسم بالغرابة والإطلالات الجريئة، ننتظر عادة مهرجان كان السينمائي (اجمل فساتين النجمات في مهرجان كان 2015) لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات الأنيقة والراقية فسجادة كان الحمراء لا تشهد سوى الإطلالات المميّزة والأنثويّة.

لذا، لا تفوّتي فرصة اكتشاف هذه الإطلالات والتعرّف على أسماء النجمات الأكثر أناقة في هوليوود ولكن وفي ظلّ انتظار ذلك، نسترجع معكِ في ألبوم الصور أعلاه أجمل الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في السنوات السابقة.

البداية مع النجمة الشابة التي تلمع اسمها كفاشينيستا في عالم هوليوود، لوبيتا نيونغو التي تألقت في إحدى السنوات بفستان أخضر منسدلٍ وبقصّة منخفضة على الصدر ومطرّزة من توقيع غوتشي، هذا الفستان الذي حملها لتكون في صدارة النجمات المتألقات في المناسبات الهوليووديّة.

من لوبيتا ننتقل لنتكلّم عن سفيرات علامة ديور الفرنسيّة العريقة ونقصد بذلك كلّ من نتالي بورتمان وتشارليز ثيرون، ففساتين ديور تتّسم دائماً بالأناقة الكلاسيكيّة البسيطة وهذا ما يميّز كلّ من النجمتين.

فلا يمكن أن ننسى إطلالة تشارليز ثيرون بفستان ديور الأصفر بالقصّة العارية على الأكتاف والضيّقة على الساقين إنما بالذيل المنسدل من الخلف كما لا يمكن أن ننسى أيضاً إطلالة نتالي بورتمن بالفستان الأحمر العاري على الصدر وبالقصّة المستقيمة المميّزة.

إلى جانب هؤلاء الأسماء، يأتي دائماً اسم كيت بلانشيت ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة وخلال إحدى السنوات، لفتت كيت بلانشيت الأنظار بفستانها الأنيق الذي حمل توقيع Armani Prive والذي تميّز بقصّته التي تشبه قصّة المعطف أو سترة الكيمونو وذلك بسبب حزامه العريض.

ومن النجمات الأنيقات أيضاً، نذكر كينديل جينر التي خطفت الأنظار العام الماضي بفستانها البنفسجيّ الحيويّ والمنسدل والمتطاير وبقصّة الـ Cut Out تحت الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار كالفن كلاين.

بالإضافة إلى هذه الأسماء، نذكر أيضاً النجمة جوليان مور التي لفتت الأنظار بفستانها الأسود المزيّن بحبيبات الترتر والريش على الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع أرماني بريفيه.

أخيراً، نتذكّر ويّاكِ إطلالة إيرين أو كونور التي تميّزت بالفستان الأحمر من توقيع Ralph & Russo الذي تميّز بالعقدة الكبيرة على الصدر، كما لا يمكن أن نفوّت جمال إطلالة دايان كروغر بفستان برادا العاري على الظهر وبالقماش الشفاف مع ياقة الهالتر التي تميّزت بطولها على الظهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية