طرق سهلة لانعاش وتجديد ديكور منزلك

انعاش الديكور

انعاش الديكور

قد لا تملكين الامكانات لتجديد منزلك برمّته انّما رغبتك هذه قد تتحقّق مع نصائح ياسمينة واقتراحاتها ما يجعل الانتعاش يبدو واضحاً على حجرتك وكأنّ مصمم ديكور دخلها ووضع لمساته الابداعية عليها.

ias

كيف تعرفين أن هذا الديكور يريحك نفسياً؟

انعاش الديكور

– وحّدي لون الغرفة: إن كنت تنوين تجديد غرفة الجلوس أو تحديثها، فالخطوة الأولية التي يجدر بك فعلها هو توحيد اللون العام للغرفة. كحلّ سريع، يمكنك تشحيل القطع التي لا تجدين لزوما لها في الغرفة، كقطع الأثاث الاضافية، ربّما الكراسي والطاولات أو بعض قطع الديكور الاضافية. ننصحك لتوحيد اللون تحديداً أن تنثري الوسادات من لون الأثاث على الكنبات أو أن تغطّيها بالمشالح باللون الذي تتمنين.

انعاش الديكور

– الستائر: بعد الأثاث مباشرةً، تعتبر الستائر ركيزة الغرف إن كانت غرف النوم أو غرفة الجلوس أو الصالون. وفكرة تبديلها بحدّ ذاتها مثالية إن كنت تودين إنعاش الحجرة التي تشعرين أنها أصبحت قديمة ومملة. إختاري ستائر خفيفة، بألوان تليق بقطع الأثاث وبالأجواء العامة. من جهة أخرى، لا تتردّدي أبداً بالتفكير بستائر عصرية تتلقين في اختيارها العنان لحسّ الابتكار لديك، وقد تصلين الى اقتراح تغييرها في كل فصل.

انعاش الديكور

– تحديث الانارة: للأضواء والانارة تأثير كبير على حيوية غرفتك وراحتك فيها. يمكنك أن تجدّدي غرفتك عزيزتي بزرع بعض المصابيح والشماعدين الجديدة التي ستضفي تأثيراً منعشاً وساحراً على المكان ككل.

كيف تضيئين كلّ غرفة في منزلك؟

انعاش الديكور

– باقات الورود: في حال كانت امكاناتك متواضعة، ستنجح باقات الورد والأزهار بأن تضفي الحيوية والانتعاش على منزلك وعلى الغرف التي تزيّنها. إضافةً الى الألوان الحيّة والصاخبة التي ستقدّمها الورود هذه، ستنشر رائحة زكية وطيّبة إضافةً الى السحر الذي تأسر به العين.

انعاش الديكور

– مفارش السرير: لأنّ السرير هو ركيزة غرفة النوم، فبالتأكيد ستكون المفارش الجديدة هي الحصان الرابح لتحديث الغرفة وتجديدها. إختاريه ملوناً، جاذباً للعين، والأهمّ أن يليق بالأجواء العامّة ككل.

أغرب 14 غرفة نوم حول العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية