5 إطلالات مميّزة من amfAR's Inspiration Gala

إذا كنت من اللواتي يتبعن إطلالات النجمات في مناسبات هوليووديّة متنوّعة، لتستوحي منها لوكات تتألقين فيها هذا الصيف، أضيفي مناسبة جديدة إلى القائمة، وهي amfAR’s Inspiration Gala، حيث لفتت النجمات عدسات الكاميرات بإطلالات غلبت عليها البساطة والأناقة خلال الحفل. 

ias

 

تسريحة ذيل الحصان التي اعتدنا عليها من جينيفر لوبيز، كان هي التسريحة المعتمدة هذه المرّة، والماكياج بدوره أتى مكرراً ولو أنّه ظهر أكثر نعومة من الذي تختاره عادة، فركّزت على ماكياج العيون أكثر من الشفاه، مع الماسكارا الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود.  أمّا الشعر الأشقر البلاتيني أظهر غانديس سوانابول غاية في الأنوثة والتميّز، خصوصاً أنّها أحسنت اختيار ماكياج وجهها، حيث أتى ماكياج العيون سموكي قوي، مضيفاً الحيويّة والغموض إلى لون الشعر القريب إلى الأبيض، في حين لونّت شفتيها بالبيج النيود. 

 

       بالفيديو، اعرفي كيفية تنفيذ ماكياج السموكي

 

وإذا كنت تفضلين ماكياج السمراوات، فاستوحي من ماكياج إيمان التي تألقّت بتسريحة ذيل الحصان المنخفض، وماكياج عيون السموكي وأحمر الشفاه اللماع بلون شفتيها، وهي من أكثر الفنانات التي لقيت الإعجاب خلال الحفل. من ناحية أخرى كان لماكياج الشفاه الأولويّة مع العارضة ليندي ويكسن التي اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الجاف، مع البشرة الباهتة، في حين اقتصر ماكياج العيون على  الماسكارا، وخصلات الريترو التي أكملت الإطلالة والتي عادت بنا إلى ستينيات القرن الماضي. 

 

        بالخطوات، أتقني وضع ماكياج الريترو 

 

وأخيراً الممثلة الشقراء أوما ثيرمان التي اختارت كعكة الـ updo المنخفضة، وماكياج عيون سيطر عليه الآيلاينر الأزرق وظلال العيون الذهبيّة اللامعة، وأحمر الشفاه البيج. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية