لايتيسيا كاستا: الوجه الجديد لعطر Dolce&Gabbana

لايتيسيا كاستا: الوجه الجديد لعطر Dolce&Gabbana

لايتيسيا كاستا: الوجه الجديد لعطر Dolce&Gabbana

يبدو أنّ مشوار Dolce&Gabbana مع النجمات ما يزال مستمراً، فبعد أن اختار الممثلّة الشقراء سكارليت جوهانسن لتكون وجهه الإعلاني لماكياج ربيع وصيف 2012، والتي ظهرت حينها شبيهة بالأيقونة مارلين مونرو، رسا اختياره هذه المرّة على العارضة الفرنسيّة الجميلة لايتسيا كاستا لتكون الوجه الإعلاني لأحدث ابتكاراته في العطور النسائيّة. 

ias

 

فالعارضة الشهيرة التي بلغت عامها الرابع والثلاثين، والتي ارتبط اسمها بدار لوريال، رحبّت بتعاونها الجديد كوجهاً إعلانيّاً لأحدث العطور النسائيّة Pour Femme من Dolce&Gabbana، حيث ظهرت لايتسيا في الإعلان بصورة المرأة المثيرة والمغرية. ولقد أعلن دومينغو دوتشي وستيفانو غابانا عن فرحهما بهذا التعاون، لأنّهما يجدان لايتسيا كاستا قمّة في الجاذبيّة والكاريزما التي تتناسب مع المرأة التي تعكس اسم هذه الدار، فجلّ ما يريدانه منها هو إبراز تلك الأنوثة الطاغية التي تميّزت بها، والتي كان لها تأثيراً كبيراً خلال مسيرتها. ومن المتوقّع أن يصل العطر إلى الأسواق الشهر القادم. 

 

Dolce&Gabbana أعاد لايتيسيا كاستا إلى الأضواء، بعدما كانت قد انشغلت كثيراً بمشاكلها العائليّة، وأولادها الثلاثة، فكيف سيكون صدى هذا التعاون؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية