Yasmina

ظاهرة جديدة للعناية بمحيط عينيك من Guerlain

ظاهرة جديدة للعناية بمحيط عينيك من Guerlain
Guerlain Abeille Royale Up-Lifting Eye Care

تشكّل الخطوط الرفيعة عند أطراف العينين علامات واضحة للتعب. وقد باتت عملية تقدّم سن البشرة تترك آثارها على العينين.  فمنذ عمر الثلاثين، تبرز رغبة قويّة لدى النساء في ايجاد حلّ تجميلي فعّال، علماً منهنّ أنّ هذه العلامات ستتزايد مع مرور الوقت. أمّا النساء الأكثر نضوجاً، فيحلمن في العثور على مستحضر عناية بالبشرة قادر على مسح هالة الحزن التي تتسبّب بها الجفون المتعبة.

إنّ بشرة محيط العينين الضعيفة تتأثر بعوامل بيئية عديدة كالبرد، الحرارة، الرياح، والأشعّة ما فوق البنفسجية بشكل خاصّ الأمر الذي يدفع البشرة إلى استعمال نظام الدفاع لديها بشكل متواصل لحماية نفسها. ولكنّ الإرهاق يطال هذه الأنظمة سريعاً ويتسبّب بإنتاجها للذرّات الحرّة السامّة وبالتالي، تتضرّر الأنسجة قبل أوانها.

 

 

لذلك، ولمرافقة برنامج Abeille Royale للعناية بالجمال، تقدم دار Guerlain مستحضر العناية بمحيط العين Up-Lifting Eye Care بمصدر الحياة السرمدية الموجود في السيروم وفي كريمات النهار والليل.
فالقدرة العلاجية الاستثنائية لمنتجات النحلة التي تتميّز بمفاعيلها التصحيحية تؤدّي إلى ابتكار يتمتّع بتأثير شدّ فائق لإبراز شباب العينين.

 

أما طريقة وضع كريم محيط العين فهي التالية:

1-  التمليس والشدّ

بإصبعيّ الوسط، ضعي مستحضر العناية بمحيط العين باستخدام حركات مملّسة وشادّة، انطلاقاً من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، تحت العين مباشرةً، ثمّ على الجفون. بحركات لولبية، يُمرّر الإصبعان نفسهما على الخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجية. وبلمسات عمودية ومملّسة باتجاه أعلى الصدغ.

 

 

2-  شدّ الجفنين

ضعي ثلاثة أصابع (السبابة، الوسطى والإصبع قبل الأخير) على الحاجبين. ثمّ،ارفعي الحاجبان مع الضغط عليهما لثلاث ثوانٍ. مرّري الأصابع بحركات مملّسة نحو الصدغ.

 

3-  الحدّ من الانتفاخ والهالات الداكنة

ضعي الأصابع الثلاثة نفسها تحت كلّ عين وربّتي انطلاقاً من الإصبع ما قبل الأخير نحو السبابة. حرّكي الأصابع نحو زاوية العين الخارجية وكرّري هذه الخطوة.

نصيحة: في الصباح، قبل وضع مستحضر العناية بمحيط العين، أغسلي يديك بالماء البارد وجففيهما لتستمتعي بالانتعاش المنشّط للتركيبة. في المساء، اغسلي يديك بالماء الساخن لتعززي الامتصاص الأقصى للمكوّنات النشطة خلال الليل.

 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!