Yasmina

3 خلطات من الترمس للعناية بجمالك

3 خلطات من الترمس للعناية بجمالك
3 خلطات من الترمس للعناية بجمالك

هذه الوجبة المالحة السريعة التي تملك الكثير من الفوائد الصحّية، تؤدي أيضاً دوراً أساسياً في زيادة جمالك، فالترمس يزيل الشعر الزائد، ويدخل في تركيبة الخلطات لتطويل الشعر وزيادة حيويّته، وليس هذا فحسب، فهو يشكّل علاجاً مثالياً لتبييض الوجه، والتخلّص من البقع الداكنة والكلف، والحصول على بشرة أكثر إشراقاً وحيويّة! 

 

               خلطات من الحلبة للعناية بالبشرة والشعر

 

 

لإزالة الشعر عن الجسم:

الخلطة الأولى: انقعي الكمية التي تريدينها من حبوب الترمس المر في الماء لمدة 6 ساعات ثم صفيه، واحتفظي بمائه في زجاجة في الثلاجة، وبعدها ادهني المنطقة التي تريدين إيقاف نمو الشعر فيها، لتلاحظي الفرق بعد استعمال هذه الخلطة السهلة مرة في الأسبوع خلال شهر واحد. 

 

                بالصور، خلطة طبيعية لمنع تساقط الشعر 

 

الخلطة الثانية: إطحني كوبين من الترمس المسلوق، ثمّ أضيفي إليه ملعقة من ماء الورد  وأخرى من العسل، وبعدها ضعي هذا الخليط على المنطقة لإيقاف نمو الشعر فيها، ومع ماء الورد تكونين قد بردتها في الوقت نفسه. 

 

                 3 خلطات لتبييض البشرة السمراء

 

 

خلطة الترمس لتطويل الشعر:  أحضري كوبين من الترمس المطحون، واخلطيها مع كوبين من الماء الساخن، ثمّ اتركي الخليط وسط حرارة مرتفعة، وبعد الاستحمام ، ضعي المزيج على شعرك، ودّلكي شعرك من الجذور حتّى الأطراف. ولتحصلي على نتيجة فعالة، كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!