إحصلي على أجمل تسريحات الشعر المالس

لشعرك المالس تسريحات ناعمة وبسيطة تزيدك أناقة وجاذبية بخطوات سريعة يمكنك تطبيقها في المنزل بنفسك.

ias

عادةً، ليس من السهل اعتماد تسريحات شعر تبقى طويلاً إذا كانت طبيعة الشعر ناعمة، إلّا أنّك مدعوّة لتثبيته بالرذاذ أو اختيار تسريحات مناسبة لا تتطلّب ثباتاً قويّاً.

أكشف لك عن 5 تسريحات مميّزة وعصرية تليق بشعرك المالس وتزيده حيوية وتألّقاً:

 

                رفعة شعر على الطريقة الفرنسية

 

– تسريحة ذيل الحصان:

لم تعد هذه التسريحة عادية مع الموضة اليوم، إذ تعتمدها أشهر النجمات على السجادة الحمراء ليعبّرن عن جمال الإطلالة الطبيعية والناعمة.

تليق هذه التسريحة بطبيعة شعرك المالس، إلّا أنّك مدعوة لأن تجعليه حيوياً وتزيدي الحركة بواسطة مجعّد الشعر كي ينسدل من الخلف بحركة تكسر الروتين.

 

– الربطة المنخفضة بالحجم الكبير:

بواسطة المشط كبّري حجم شعرك ومشّطي الخصل الأمامية بحركات معاكسة، لتجمعيها بربطة منخفضة عند أسفل رأسك.

ركّزي في عملية التنفيش على الجذور حيث يمكن للشعر أن يحافظ على حجمه الكبير طوال اليوم. رشّي القليل من الرذاذ على الشعر المنفوش وردّيه إلى الخلف بدقّة.

 

            فيديو يعلّمك الحصول على الكعكة مع الضفيرة

 

– الضفيرة:

إعتمدي التسريحة – الملك هذا الموسم، وطبّقي الضفيرة بكلّ أشكالها وحافظي على الإطلالة العفوية والعصرية. تهتمّ هذه التسريحة بإبرز جمال عنقك إذ تعتمد على لف الخصل وشبكها من الخلف، بحيث تزيد من طول عنقك.

تتطلّب هذه التسريحة شعراً مالساً في الأساس لأنّ جمال مزج الخصل وجمعها لا تظهر على الشعر المجعّد الذي يخفي تفاصيل الضفيرة وجمالها.

 

– الغرّة العريضة:

ضيفي الحركة والحيوية على شعرك المالس واعتمدي الغرّة العريضة النازلة التي تغيّر إطلالتك رغم بساطتها ومهما كانت التسريحة خفيفة أو عفوية.

لا تخافي من تطبيق الغرّة النازلة على جبينك خاصّة ً وأنّ شعرك المالس يسمح بذلك على عكس صاحبات الشعر المجعد والكبير الحجم.

 

           إكتشفي آخر صيحات أكسسوارات الشعر 2014

 

– الأكسسوارات:

طبّقي الأكسسوارت على التسريحات كافّة كي تُضفي الحركة والعصرية على شعرك الناعم. 

يليق بالأكسسوارات مهما اختلف حجمها وشكلها تسريحات الشعر المالس. للنصف رفعة إعتمدي بكلة على شكل ورود ملوّنة تجمعين بها الخصل من الخلف. للرفعة إعتمدي التوربان ولفّي به رأسك واكسري الروتين. أمّا لشعرك المنسدل، فضعي رباط الشعر المزيّن بالأحجار الكريمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية