تفاصيل لقاء ياسمينة مع المديرة الإبداعية لـ Illamasqua

"في مرحلة موازية لإطلاق أهم الماركات العالمية مستحضرات التجميل والماكياج، ظهرت Illamasqua في شكل مختلف وبديل، وحرصت على أن تكون ذات نوعيّة عالية المستوى، يمكن لأي إمرأة تهوى الجمال وضعها في حقيبتها واستعمالها، بعد تجربة قيّمة في الأفلام والمسارح وفي كل مكان" هكذا تستهلّ خبيرة الماكياج والمديرة الإبداعية لـ Illamasqua أليكس فوكس حديثها، في لقاء لافت ومميز جمعها بياسمينة في دبي، إليك التفاصيل:

ias

كل نصائح ماكياج على ياسمينة

هل يمكننا العودة إلى بداية إطلاق الماركة؟
أمضينا ثلاث سنوات من العمل قبل إطلاق الماركة رسميّاً، واليوم مضى على هذا الإطلاق تسع سنوات، الذي إتسمّ بضخامته منذ اليوم الأول، لنصبح قادرين على إيجاد المساحة اللازمة في المتاجر الكبرى، إلى جانب أهم ماركات الماكياج وأرقاها.

بأي كلمات تصفين وتختصرين Illamasqua؟
يمكنني إختصاره بكونها صناعة وابتكار للعديد من الاحتمالات، التي تتماشى وتتناسب مع الجميع، وهي أيضاً تلك التي تدفعك بحماسة نحو تعزيز جمالك، بنوعيّة عالية وأسعار مقبولة.

ما هي أهم خمسة مستحضرات ماكياج أساسيّة من Illamasqua؟
يمكنني حصرها بالتالي:

أحمر شفاه BoxRed

كريم الأساس Skin Base

مستحضر Eyebrow Cake

مستحضر Hollow cream pigment لتحديد الوجه

مستحضر Furore Pigment

إلى ماذا يُرّد النجاح الذي حققته الماركة حتّى اليوم، وحضورها الدائم على صفحات المجلات المعروفة، إلى جانب أهم المصممين ودور الأزياء؟
أظن أنّ كل خبير ماكياج مختلف عن الآخر، والنجاح هو وليد الشعور والتيقن بهذا الإختلاف، وهذا النجاح مرّده أنني أعمل بفرادة، وربما البعض يعتبره غريباً ومستهجناً، أما البعض الآخر فهم الذين يشكلون الغالبيّة المعجبة بالماركة وابتكاراتها. ومن المهم أيضاً الإيمان برؤيتنا وكل ما نمتلكه من طاقات إبداعيّة، والثقة والتركيز ومعرفة قواعد اللعبة، وجعل المؤثرّات تتناسب معنا وليس العكس.

ما هي أثمن نصائحك للمرأة في المنطقة العربيّة؟
الماكياج مسألة شخصية بإمتياز، وأحب دائمًا أن تجرّب المرأة مختلف الظلال والألوان وكل جديد، واللجوء إلى الماكياج البديل المتوفّر مع Illamasqua، فالفرادة هي عامل يقوّي صاحبته، وكل هذه المزايا تجدها المرأة مع ماركتنا.

أهم معتقدات الرجل عن ماكياج المرأة

مع من كنت تحلمين بالعمل من الماضي أو التاريخ؟
ديفيد باوي في بدايته، فأنا أعشق تلك المرحلة.

برأيك ما هو لون أحمر الشفاه الأساسي؟
بالنسبة إلى الأحمر هو هذا اللون الذي يمنح الإطلالة تميّزاً خاصاً، مع العلم أنّ الكثيرات قد لا يوافقنني الرأي.

هل تضعين الماكياج في شكل يومي؟
بالطبع، ولو كان نهاري عادياً، ومن النادر تماماً أن أخرج من دون مستحضرات التجميل، حتى ولو إقتصر الأمر على الكونسيلر، إضافة إلى أنني غالباً ما أستعمل الرموش المستعارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية