مجموعة Nude & Rose لربيع 2015 من By Terry

إصدارات هذا الموسم تحاكي إطلالة الربيع الطبيعيّة، إذ يقدمBy Terryمجموعة ربيع 2015 من أجل لون بشرة جديد مفعمة بالإنتعاش. تستقطب هذه المجموعة خلاصة التكنولوجيا المدهشة من أجل إطلالة جذابة إلى أقصى الحدود. مجموعة Nude & Rose الثورية بتركيبتها الفريدة تعمل على مكافحة التجاعيد من خلال تعزيز تماسك البشرة والمسام.

ias

إليك مستحضرات مكياج By Terry الجديدة

– Cellularose Moisturizing CC Cream: كريم أساس ملون ومصحّح، يغذّي ويرطّب البشرة. بتدرّجاته الوردية الراكزة وتكنولوجيته المصحّحة، يعمل كريم الأساس على عكس لون البشرة في شكل طبيعي وسهل. تركيبته تتألف من الخلايا المستخرجة من وردة الباستيل – روزا سانتيفوليا، والورد الأبيض – روزا ألبا، – فتفعم البشرة بالأوكسيجين وتتخلّص من السموم المتراكمة بنسية 27%.

حافظي على انتعاش جمالك مع By Terry هذا الصيف

– Cellularose Blush Glace: تأتي بودرة الخدود من المجموعة نفسها لتحدد الوجه وتمنحه التألق التام. معزّز بخلايا ناتيف روز بلانش – روزا البا – والفيتامين E مع مفعول مضاد للأكسدة، وماء زهر الورد – روزا دامسكانا – يرطّب هذا البلاش البشرة وينعشها ويحميها من الأشعة ما فوق البنفسجية، ويخفّف من ظهور علامات الشيخوخة.

عطر Reve Opulent وأحمر الشفاه الخاص به من Terry de Gunzburg

– Hyaluronic Sheer Nude: يجدّد ByTerry رؤية النيود للشفاه، إذ يمزج في هذه المجموعة بين فوائد الجل الملوّن والمرطب الذي يملأ تجاعيد الشفاه ويعطيها مزيداً من الحجم، كما يحميها من الأشعة ما فوق البنفسجية. فتنعم الشفاه برائحة البنفسج والورد والسوسن، إضافة إلى الفانيلا، المسك وتوت العليق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية