Yasmina

ملكة جمال الكون تتألّق بتصاميم طوني ورد

ملكة جمال الكون 2013 ترتدي طوني ورد
ملكة جمال الكون 2013 ترتدي طوني ورد

قدّم المصمم اللبناني طوني ورد مجموعة "Frozen Memories " للأزياء الراقية خلال أضخم حدث في شرق أوروبا، أسبوع Mercedes-Benz  للموضة في روسيا في 26 تشرين الأوّل 2013 . وقد كان عرض الأزياء المنتظر لذلك الأسبوع، حضره مشاهير وكبار الشخصيّات ومحررين من مختلف الصحف والمجلات.

 

كما اهتمّ طوني ورد في إطلالة الملكات المشاركات في ملكة جمال الكون 2013 التي أقيمت في موسكو أيضاً، فارتدين من أجمل تصاميمه. وتألّقت الملكة المنتخبة بفستان أبيض بالقصّة الضيقة والأكمام الطويلة، كما اختارت ملكة جكال الكون السابقة أن ترتدي من مجموعة طوني ورد أيضاً فاختارت فستاناً باللون النيلي الأنيق مع الفتحة الجانبية وأكمام الموسلين المطرّزة.

 

وقد جلس في الصف الأماميّ، رئيسة منظمة ملكة جمال الكون باولا شوغارت، رنيس مجموعة كروكس أراس اغالاروف ونائبه أمين اغالاروف، الوجه التلفزيوني ورئيسة التحرير السابقة لـ L’Officiel Russia ايفلينا خرومتشنكو، المصممين الروسيين المشهورين فالنتين يوداشكين وسلافا زايتسيف، والفائز بالميداليّة الذهبيّة للألعاب الأولمبيّة ألكسي نيموف وآخرين كثر.

 

     اختاري فساتينك باللون الأبيض من مجموعة طوني ورد لربيع 2013

 

تلا العرض حفل أُقيم في مطعم  Rose Bar الفخم، المطلّ على المركز التاريخيّ لموسكو واستمتع كلّ من المشاركات في حفل انتخاب ملكة جمال الكون وأهل النخبة بالأطباق المبتكرة للشيف المعروف عالميًّا سيريل بيرجي قبل أن يتجمعوا حول حلبة الرقص ليعيشوا ليلة لا تُنتسى.

 

جذب عرض الأزياء هذا الفريد من نوعه الحضور، والفضل يعود للإبداع والرقي في هذه المجموعة وأيضاً للملكات فاتنات الجمال .

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!