تابعي عرض لويس فويتون كروز 2016 بعدسة كريستينا بازان!

الك اطلالة كريستينا بازان

نتابعها باستمرار ونتطلّع لاكتشاف إطلالاتها اليوميّة وفي المناسبات الرسمية والسبب جمالها الساحر وأناقتها الزائدة وذوقها الرفيع وستايلها المميّز، إنّها كريستينا بازان، صاحبة مدوّنة Kayture التي ستسيطر على صفحة ياسمينة على موقع انستغرام لتزوّدنا بأجمل اللقطات المباشرة من عرض أزياء لويس فويتون كروز 2016.

ias

إن كنتِ من عاشقات الموضة، فأنتِ حتماً مولعة بكريستينا بازان وإن كنتِ على علاقة خجولة بالموضة فهذا الأمر لن يمنعكِ من اكتشاف صور كريستينا بازان من فترةٍ لأخرى إذ إنّ صورها، التي تكشف كلّ مرة عن ستايل مميّز، لا يمكن مقاومتها ولو لم تكوني عاشقة للموضة.

هذا الأسبوع، ننتظر على أحرّ من الجمر عرض أزياء لويس فويتون كروز 2016 الذي سيقدّمه لنا نيكولا غيسكيير في السادس من هذا الشهر في مكان يدعى The Palm Springs،وهو الثاني لمجموعة الكروز بعدما شهدت مدينة موناكو العرض الأوّل من مجموعات لويس فويتون الكروز السنة الماضية، لذا ومع انتظارنا المشوّق لهذا الحدث، ندعوكِ إلى تفقّد صفحتنا على انستغرام في شكلٍ مستمرّ.

بالصور، اكتشفي تفاصيل عرض ازياء لويس فويتون كروز 2016

إذاً، من ولاية كاليفورنيا وتحديداً من The Palm Springs، انتظري نقلاً مباشراً بتوقيع كريستينا بازان على صفحة انستغرام الخاصّة بياسمينة فستكتشفين أجمل اللقطات من عرض أزياء لويس فويتون كروز 2016 ولا تنسي أن تتابعي موقعنا في اليومين التاليين أي في السابع والثامن من هذا الشهر لاكتشاف أجمل الأزياء واللوكات التي أحبّتها كريستينا بازان وأبرز التفاصيل التي لفتتها.

بالصور، اكتشفي اجمل صيحات الموضة من اطلالات كريستينا بازان

فماذا سترتدي كريستينا بازان في عرض أزياء لويس فويتون كروز 2016؟ وأيّ لوك سيكون المفضل لديها من هذه المجموعة؟ ومع من ستلتقي مدونة Kayture؟ أسئلة عدّة تجيبك عليها كريستينا بازان من خلال صور وفيديوهات من قلب الحدث تنشرها لكِ على صفحة ياسمينة على انستغرام Yasminadotcom@.

تذكري تفاصيل عرض ازياء لويس فويتون كروز 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية