اجعلي صيفك فرحاً مع الجينزات الملوّنة!

اجعلي صيفك فرحاً مع الجينزات الملوّنة!

كيف ترتدين السراويل الملونة؟

إنّه موسم الصيف وموسم الألوان الفرحة والملفتة وهذا ما تؤكّده موضة صيف 2012 إذ تطغى وبقوّة موضة الألوان في هذا الموسم حيث لا يمكنكِ أن تدخلي متجراً إلا وتلاحظين طغيان الألوان، نعم إنهّا موضة الألوان بامتياز.

ias

ودّعي الألوان الداكنة الشتويّة كالأسود والبني والرمادي والزيتي والأرجواني واستبديلها بألوان الباستيل كالبنفسجي الفاتح، الأصفر، البرتقالي الفاتح، الأزرق السماوي والزهري، ولا تقلقي فهذه الألوان متواجدة أينما ذهبتِ ولن تواجهي صعوبة في اختيارها.

ولكن، كيف ترتدينها ومع ماذا لكي ينجح مظهرك؟ إليكِ أبرز النصائح:

1- ابحثي عن القمصان أو البلوزات بالألوان الحياديّة Neutral، فالجينزات الملوّنة كافية لإضفاء الحيويّة لذلك فمن المهم أن ترتدي معها القمصان بالألوان الحيادية كالأبيض، البيج أو الرمادي الفاتح وذلك تجنباً لمظهر فيه الكثير من الألوان.

2- القمصان الفضفاضة تليق جداً بالجينزات الملوّنة لذلك ارتديها بشكلٍ تضعينها فوق الجينز وأضيفي بعض الأكسسوارات كالشال الملوّن أو المطبّع أو العقود الطويلة الملوّنة.

3- في حال أردتِ ارتداء القمصان القصيرة، اختاري بقصّة غير مستقيمة ذات موضة الـ Asymmetric هذه القمصان التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الوراء.

4- الأحذية بموضة الـ Nude تناسب أيضاً هذه الجينزات الملونة وذلك لمظهرٍ أنيق أما إذا أردتِ مظهراً فيه الكثير من الحيويّة، اختاري الأحذية الملوّنة واتبعي موضة الـ Color Blocks، مع الحرص أن يتناسب اللونين مع بعضهما البعض.

والآن، ماذا تنتظرين، توجّهي إلى السوق واختاري الجينزات الملوّنة فهي موضتك الأهم لصيف 2012.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية