تسوّقي على ياسمينة: أجدد الجاكيتات الرسمية

هل أنت عصرية في إطلالاتك، جريئة في خياراتك وتحبين مواكبة الموضة وآخر الصيحات؟ إختارنا لك مجموعة من الجاكيتات العصرية التي ستجعلك تتألقين جمالاً وسحراً. من متجر ياسمينة، إليك هذه الجاكيتات من مجموعة العنود بدر أو المعروفة أيضاً بالعلامة التجارية Lady Fozaza، لتختاري منها ما يلائم إطلالاتك فتخطفي الأنفاس بأسلوبك الرائع والملفت.

ias

 

تخطّت هذه العلامة التجارية حدود السعودية ولبنان والعالم العربي أجمع لتصل إلى دول الغرب وتصبح متداولة ومعروفة في عالم المشاهير والنجوم العالميين خصوصاً بعد أن ارتدت كيم كارداشيان جاكيت رسمية تحمل توقيع هذه العلامة التجارية.

تميّزت هذه الجاكيتات بتصاميمها العصرية الجذابة والملفتة والتي تجمع بين قصّة الجاكيتات الرسمية وروح الشباب العصرية التي تمثّل آخر صيحات الموضة وأجدد الإبتكارات والقصّات. فنلاحظ استخدام الترتر وخطوط القماش والمسامير الملوّنة والذهبية وبطانات الكتف العريضة والظاهرة بالإضافة إلى الريش وقماش التول والحرير.

 

في المناسبات الرسمية والراقية، تنصحك ياسمينة بجاكيت New York Taxi Blazer التي تتميّز بتصميمها الكلاسيكي والعصري في الوقت عينه: فهي باللون الأسود الذي مهما تنوعت التصاميم والصيحات سيبقى سيّد المناسبات الرسمية والإطلالات الكلاسيكية، فيما تتميّز بقصّة الكتفين وشرائط القماش الصفراء اللون على الظهر، والتي تضفي إليها الروح العصرية الشبابية.

أما في السهرات والأمسيات، إختاري جاكيت Skyfall Blazer بموضة الترتر الرائجة جداً هذا الموسم. وتتميّز هذه الجاكيت بقصّتها الجريئة المفرغة على الظهر والتي يبرز من خلالها جمال أنوثتك الساحرة.

 

ولحضور موعد غذاء، أو التسوّق مع الأصدقاء، أو حتى للذهاب إلى العمل، إختارت لك ياسمينة جاكيت Thorned Rose Blazer باللون الاحمر وقصة الأكتاف العريضة المرصّعة بالمسامير الذهبية اللون. تناسب هذه الجاكيت كافة إطلالاتك اليومية الأنيقة!

 

أما إن كنت تفضلين موضة الترتر لإطلالاتك اليومية أيضاً، إختاري من متجر ياسمينة جاكيت Nightfall Blazer المصنوعة من الترتر عند الأكمام والحرير الفاخر. كما أنها تلائم أيضاً المناسبات الليلية والسهرات في حال كانت أزياؤك عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية