فساتين راني الزاخم، لإطلالة أنيقة ومميّزة!

إنّه الطابع الملكي الذي طغى على مجموعة الهوت كوتور للمصمم راني الزاخم الخاصة بموسم خريف وشتاء 2013 – 2014 ، هذه المجموعة التي ضمّت  9 فساتين راقية بدا كلّ منها لوحة أنيقة ومميّزة.

ias

 

بالصور، إليك موديلات فساتين راني الزاخم!

لقد أتت هذه الفساتين لتؤكّد أنّ ما يجعل الفساتين راقية وأنيقة ليس إلا البريق بحدّ ذاته، هذا البريق الذي استوحاه الزاخم من المجموهرات الفرنسية الراقية Van Cleef & Arpels وهنا أتى دور التطريز اليدوي الذي زاد فخامة على هذه الفساتين.

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الفساتين!

 

إذا أردنا الغوص في تقنيّة التطريز، فنلاحظ أنّ المصمم راني الزاخم اعتمد على التطريز بألوان الكريستال الفضي المتلألئ بلمعة الماس في الخطّ الأوّل فيما اعتمد في  الخط الثاني على الأحجار الكريمة المتعددة الألوان التي تجسّد السحر الأنثوي وتضفي اللمسة الغامضة، هذه الألوان التي تنوّعت ما بين الأخضر الزمردي والياقوتي والياقوتي الأزرق .

 
وأكثر ما يلفت في مجموعة المصمم راني زاخم بالاضافة إلى القصات المدروسة بدقة هي التفاصيل   التي نسجها ومنها التطريز الكامل من منطقة الصدر إلى الأطراف، واستعمال طبقات التول المطبّع بالأزهار كلوحات رسمتها الطبيعة أضفت على التصاميم رقة وتألقاً.

وبالنسبة إلى القصات، فقد تنوّعت ولكن قاسماً مشتركاً جمعها، إنها الأنوثة بحدّ ذاتها، هذه الصفة الذي يعمل راني الزاخم على ترسيخها في تصاميمه، فرأينا أقمشة تفاوتت بين التول، الشيفون، التافتا، الأورغنزا والتشابك الأنيق Mikado الذي يضفي طابعاً جريئاً على الفساتين، فيما تنوعت الألوان بين اللون الأخضر Peridot، والزهر الوردي kunzite، والياقوت الأزرق والأصفر الخفيف المشع burnt Topaz.

 

إكتشفي فساتين راني الزاخم لربيع وصيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية