Yasmina

منعت من دخول المدرسة بسبب لون شعرها الغريب

فتاة تمنع من متابعة الدراسة
فتاة تمنع من متابعة الدراسة

من الطبيعي أن يكون لكل مدرسة أنظمتها الخاصة التي يمكن من خلالها أن تضبط الوضع وتبقيه تحت السيطرة، ومن هذه الانظمة طريقة ترتيب الشعر.

إلاّ أن ما حصل مع ايميلي راي البالغة من العمر 17 سنة يعد سابقة من نوعها، إذ إنه تمّ منعها من الحضور إلى المدرسة حتى تقوم بتغيير لون شعرها بسبب حدّة لونه بحسب ما اعتبرت المدرسة.

إكتشفي ألوان صبغات شعر تليق ببشرتكِ السمراء!

وقد قامت صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية بنقل الخبر معتبرة أن ايميلي قد فوجئت بعد عودتها من عطلة عيد الفصح بأن مدرستها قرّرت منعها من الدخول إلى الصف حتى تقوم بتغيير لون شعرها وتخفّف من حدّة لون شعرها. وايميلي تمتلك شعراً أحمر اللون في الأساس إلاّ أنها تقوم بصبغه بنفس اللون حتى تزيد من إشراقته. وقد أشارت إيميلي إلى أنها تقوم بهذه الخطوة منذ أكثر من 3 سنوات من دون أن تلاقي أي اعتراض من قبل المدرسة.

وقد قام والدا ايميلي بالتوجّه إلى المدرسة لمناقشة الوضع وكيفية حل الموضوع، وقد اقترحت ايميلي بأن ترتدي قبعة أو تقوم بعقد شعرها إلى الحلف، إلاّ أنّ إدارة المدرسة رفضت ذلك مصرّة على ضرورة التخفيف من حدة اللون.

3 خلطات منزلية لإزالة الصبغة من الشعر!

إلاّ أن والدي إيميلي رفضا هذا القرار ودعما قرار ابنتهما بعدم تغيير لون شعرها، إلاّ أن المدرسة أكدت أنها تطلع الطلاب منذ بداية العام على ما هو مسموح وغير مسموح به ومن ضمن هذه الامور ألوان الشعر الغريبة التي تجذب الانتباه.

لكن إيميلي علّقت على ذلك بأن لون شعرها طبيعي ولن تقوم بتغييره تحت أي حجة وأنها ستذهب للمدرسة عاقدة شعرها للخلف.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر