أفضل 3 خلطات طبيعية تغنيك عن شراء الكريمات

أفضل 3 خلطات طبيعية تغنيك عن شراء الكريمات

تحتاج البشرة لتبقى البشرة مشرقة وشابة لأطول فترة ممكنة الى العناية والإهتمام الدائم، وإلا ستفقد المرأة رونق إشراقها ليبدأ شبح التجاعيد بمطاردتها عن عمر مبكر. وبما أن الكريمات الكيميائية أحياناً لا تفي بالغرض وأحياناً تكون باهظة الثمن، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل 3 خلطات طبيعية تغنيك تماماً عن شراء مستحضرات العناية بالبشرة المصنّعة كيميائيّاً. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك وتبرز جمالك.

ias
  • خلطة التقشير: مهما كان نوع بشرتك، لا بدّ من تقشيرها لمرّة في الأسبوع على الأقل حتى تتخلّصي من خلاياها اليمتة وتُنعشي الكولاجين فيها. لذلك، إستعيني بملعقة كبيرة من العسل وأخرى صغيرة من السكر. أخلطي المكونات جيداً ودلّكي بها بشرة وجهك لـ 5 دقائق على الأقل. أغسلي بعدها وجهك بالمياه الباردة وطبّقي فوراً المرطب. عندما تلاحظين الفرق لن تستطيعي التّخلي عن هذه الخلطة أبداً. اكتشفي أيضاً كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال

  • خلطة التبييض والتنقية: فئة كبيرة من النساء يعانين من التصبغات الجلدية والكلف أو من آثار حبّ الشباب وهذا أمر طبيعي جداً. فبدلاً من شراء كريمات التّبييض لا بدّ من الإستعانة عن عمر مبكر بخلطة الزّبادي التي تحمي بشرتك من التّصبغات وتحافظ على نقائها لأطول فترة ممكنة. أضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي أخرى صغيرة من زيت اللوز ومن عصير الليمون ومن الكركم. أخلطي المكونات جيداً حتى تصبح متماسكة وطبّقيها على بشرة وجهك لـ 15 دقيقة على الأقل. اعتمديها من مرّة الى مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق بدءاً من الإستعمال الأول.

  • خلطة نفخ الخدود وشدها: تنصحك ياسمينة بالبدء باعتماد هذه الخلطة عن عمر مبكر، فهي تحمي بشرتك من الترهل ومن التجاعيد. لذلك، إستعيني بملعقة كبيرة من الخميرة وأخرى من النشاء. أخلطي المكونات وأنت تضيفي ماء الورد، ثم توقفي عند حصولك على عجينة شبه متماسكة. طبّقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لـ 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الباردة.

إقرأي المزيد: أفضل 3 خلطات لشد البشرة وتبييضها في أقل من أسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية