5 حيل تطبّقها النجمات ليكون مكياجهنّ مثاليًّا على السجّادة الحمراء

مكياج النجمات على السجادة الحمراء

الصورة من حساب نانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

يركز المتابعون على مكياج النجمات على السجادة الحمراء في كلّ مناسبة يحضرنها، وليس فقط على الملابس التي يرتدينها، ومن تحظى منهنّ بإعجاب الجميع وتُبعد عنها التعليقات السلبيّة، هي التي تُطبّق صيحات مكياج تجمّلها في الصور، وتتناسب مع كلّ ما في إطلالتها.

ias

في كلّ فعاليّة يحضرها المشاهير، تكون أعيُن الجميع موجّهة إلى إطلالاتهم، وتحديدًا تلك التي تعتمدها النجمات، فهنّ إمّا يُخفقن، وإمّا يذهلن كل من يراهن بفضل عدّة عناصر منحتهنّ اللوك المثاليّ، ومنها المكياج الذي يجعل من تطبّق الحيل التالية الأكثر جاذبيّة.

تحضير البشرة

هي من الخطوات الضرورية قبل تطبيق المكياج، فتنظيف البشرة يزيل كلّ الأوساخ التي تُصبح أكثر بروزًا عند تطبيق المكياج وبالتالي تُفسد جمالكِ، وتطبيق التونر والكريم المرطّب يمنحكِ وجهًا مشرقًا ومتألّقًا، ويساعد أيضًا على تجميل المكياج وثباته لوقت أطول.

اختيار الألوان المناسبة

تختار كلّ نجمة ألوان المكياج المناسبة لبشرتها، شعرها، لون عينيها وكذلك الملابس التي ترتديها، وذلك في ما يتعلّق بأحمر الشفاه، ظلال الجفون والبلاش. هذه الخطوة، تجعل مكياجها مثاليًا وملفتًا جدًّا.

الحفاظ على الملامح الطبيعيّة

تتعرّض كلّ نجمة تُطبّق الكثير من المكياج إلى انتقادات كبيرة، في حين تحظى تلك التي تضعه بنسبة قلية بإعجاب الجميع، إذ تحرص على تجميل ملامحها الجماليّة الطبيعيّة من دون أن المبالغة بتغييرها. فمثلًا، تطبّق طبقة خفيفة من الفاوندايشن، وكذلك من البلاش.

> تضمن هذه الحيل لكِ التألّق بإطلالة جماليّة في منتهى الروعة والتميّز.

تثبيت الحاجبين

تحديد الحاجبين وتسريحهما هي من أهم الخطوات للحصول على مكياج ملفت، ولكي تحافظ النجمة على ثبات شكلهما الذي تريده، تسرحّهما بمستحضر جل مخصّص لذلك، يُبقي الشعيرات باتّجاهها المرغوب، ومن خلال هذه الحيلة، تتمتّع بإطلالة رائعة لساعات.

اختيار المستحضرات المقاومة للماء

هذه الخطوة هي من أهمّ الطرق لمنع المكياج من السيلان، ومعظم النجمات يطبّقنها في كلّ مناسبة يحضرنها. فالوقوف لساعات على السجّادة الحمراء، سواء خلال النهار بوجود أشعّة الشمس، أو خلال الأمسيات، والتنقّل من مكان لآخر لالتقاط الصور وإجراء المقابلات، قد يتسبّب بالتعرّق الذي يعدّ العامل الأبرز لسيلان المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية