نجمات خضعن لفيلر الشفاه وأفسدن شكلهن

فيلر الشفاه عند النجمات

إخترنا لك اليوم نجمات خضعن لفيلر الشفاه وأفسدن شكلهن بعد المبالغة في إستعمال هذه الحقن ما جعل إطلالتهن غير طبيعية وعرضتهن للإنتقاد.

ias

تضفي الشفاه الممتلئة الكثير من الجاذبيّة على إطلالة المرأة وتُعتبر من أهم علامات الجمال، ولهذا تحرص النجمات للحصول عليها عبر حقنها بالفيلر، ولكن هناك الكثيرات اللواتي بالغن في هذه الحقن وفقدن سر جاذبيتهن سنكشف لك عنهن في ما يلي.

نوال الزغبي

تميّزت نوال الزغبي في أولى إطلالتها بجمالها الطبيعي والساحر، وقد اعتبرت أيقونة الموضة حيث كانت أوّل من يعتمد أحدث الصيحات. وهي لم تكن بعيدة عن موضة عمليات التجميل وخصوصًا حقن الفيلر في الشفاه لتصبح بحجم مبالغ به عرّضها للكثير من الإنتقادات.

التبدلات قبل وبعد فيلر الشفايف

إليسا

إليسا من أكثر النجمات اللواتي عانين من الآثار الجانبية لفيلر الشفاه، خصوصًا وأنها عانت لفترة من إلتواء في الشفة السفلى نتيجة خطأ حصل معها أثناء عملية الحقن، ما جعلها تتعرض للكثير من الإنتقادات.

نجمات قبل وبعد فيلر الشفايف

مايا دياب

من يشاهد صور مايا دياب في بداياتها وكيف أصبحت اليوم، يلاحظ التبدّلات الكبيرة التي طرأت على إطلالتها، خصوصًا لناحية شفاهها التي أصبح حجمها كبيرًا بشكلٍ مبالغ به.

تغيرات بعد فيلر الشفايف

ليلى اسكندر

أطلّت ليلى اسكتدر في برنامج ستار أكاديمي في إطلالة مختلفة تمامًا عما نشاهده اليوم. فهي حرصت على التخلص من الوزن الزائد، وخضعت للعديد من التغيّرات في وجهها، خصوصًأ لناحية حقن شفاهها بالفيلر لتصبح أكبر حجمًا.

فيلر الشفايف عند النجمات

شاهدي أيضًا النجمات الكثيرات اللواتي لم يجرين حق الفيلر ويتمتعن بشفاه صغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية