أجمل شنط لويس فيتون كبيرة من مجموعة كروز 2024

شنط لويس فيتون كبيره

Photo: Alessandro Lucioni / Gorunway.com / Vogue.com

لفتتنا شنط لويس فيتون كبيره من مجموعة كروز 2024 التي أطلقتها الدار، ضمن عرض أقامته بحضور شخصيّات بارزة، من بينهنّ إيما ستون وأليشيا فيكاندر وكيت بلانشيت وأوبرا وينفري. وبالمناسبة، أخبرناك عن أول فندق ستفتتحه دار لويس فيتون.

ias

كان من المُقَرَّر إقامة هذا العرض على جزيرة خلّابة وسط بحيرة Isola Bella الواقعة في جبال الألب من جهة إيطاليا، إلّا أنّ سوء الطقس غيّر هذه الخطط، فأُقيم في داخل قصر مملوك لعائلة بوروميو منذ القرن السادس عشر في حدائقه بطابعها الباروكي.

ترجمة مبهرة لعجائب البحار!

جسّدت المجموعة جماليّات كثيرة من عالم البحار، فالكائنات الحيّة فيه وحوريّات البحر والعجائب التي يحويها، ترجمها المدير الإبداعيّ Nicolas Ghesquière إلى تصاميم مميّزة، مجسّدًا إيّاها من خلال تفاصيل مثل الريش والمجوهرات وطيّات من وحي زعانف الأسماك.

شنط لويس فيتون كبيره
Photo: Alessandro Lucioni / Gorunway.com / Vogue.com

شنط لويس فيتون كبيره في المجموعة

ضمّت المجموعة خيارات رائعة من الملابس تنوّعت بين تلك المستوحاة من بذلات الغطس، والفساتين الطويلة وتلك القصيرة، والسراويل المريحة والتنانير وغيرها، إضافة إلى تشكيلة مميّزة من الأكسسوارات، أبرزها شنط بأحجام كبيرة وبأشكال مميّزة، تعدّ مثاليّة لترافقكِ في منختلف الأوقات: العمل، رحلات السفر، العطلات، التسوّق…

شنط لويس فيتون الكبيرة
Photo: Alessandro Lucioni / Gorunway.com / Vogue.com

شنط بأشكال مميّزة

إضافة إلى شنط لويس فيتون كبيره، لفتتنا في مجموعة كروز 2024، حقائب أتت بإحجام أصغر، إنّما بتصاميم عمليّة لتّتسع لأغراض شخصيّة مختلفة، وبتفاصيل وأشكال ملفتة جدًّا، تجعلكِ تتفرّدين بإطلالات هي الأكثر تميّزًا.

تصاميم شنط لويس فيتون
مصدر الصور: حساب انستغرام louisvuitton@

أزياء مجموعة لويس فيتون كروز 2024

لم يؤثّر مكان العرض على جمال التصاميم التي ضمّتها مجموعة Louis Vuitton Cruise 2024، والتي تمكّنت العارضات لحسن الحظّ من المشي بها خارجًا قبل هطول الأمطار لالتقاط الصور وسط الكثير من العناصر الطبيعيّة المميّزة، للكشف عن ملابس مبهرة، أرفقها مع أكسسوارات مميّزة، أبرزها شنط ستعجبك من دون شك!

لويس فيتون 2024
مصدر الصور: حساب انستغرام louisvuitton@

باختصار، تترجم مجموعة لويس فيتون كروز 2024 الإبداع والحرفيّة والفخامة، وهي صفات تلازم كلّ ما تقدّمه الدار منذ تأسيسها، والتي يحرص كلّ من يشغل منصب المدير الإبداعيّ فيها على تجسيدها!

وختامًا، نذكّرك بأنّ فساتين ل،يس فويتون رافقت إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024، كما في أهمّ الفعاليّات التي تُقام، مثل ما رأينا في إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية