إفتتاح فرع جديد لنعومي في مول السلام في جدّة

بعد النجاح الذي شهده فرع نعومي قصر الأميرة في مول العرب بالمملكة العربية السعودية، يسرّ علامة نعومي الأولى في المنطقة للملابس الداخلية أن تكشف عن افتتاح فرعها الثاني في مول السلام بجدة.

ias

 

                    إكتشفي مجموعة محدودة الإصدار من نعومي

 

يوفّر معرض نعومي قصر الأميرة للعميلات الوفيات تجربة تسوّق جديدة. فمدخل المعرض يزخر بالأنوار ويستقطب العميلات إلى وجهة عالمية من الفخامة الجاهزة للاستكشاف. أما واجهات العرض الكبيرة فتوقظ الأحلام بفضل القطع التي تم اختيارها بدقة فائقة من كل مجموعة. يتميز المعرض أيضاً بمنطقة خاصة بالعرائس تكتمل بمقاعد مريحة ومساعدة متخصصة. إلى جانب ذلك، في المعرض غرف قياس أنيقة وشاشة عرض مسطحة تكمّل التجربة الرائعة وتزيدها متعة.

 

                 كيف تختارين الملابس الداخلية؟

 

والمميّز، أنّ الفرع الجديد لن يكتفي بعرض مجموعة نعومي الكاملة كل موسم فحسب، لكنّه سيعرض أيضاً منتجات حصرية تشمل ملابس داخلية حريرية ومطرزة ومجموعة استثنائية وحصرية من أكسسوارات نعومي فضلاً عن تشكيلة مريحة من الملابس اليومية. ويتم عرض هذه القطع في صالات جميلة ذات سقف يتميز بتصميم ملفت. وبفضل الجدار المقعّر، تزداد تجربة التسوّق الشخصية والخاصة جمالاً ومتعة.

 

              ضمّني خزانتك بالملابس الداخلية الآتية…

 

وأخيراً تجدر الإشارة إلى أنّه منذ أن أطلق السيد كمال عثمان جمجوم علامة نعومي في المملكة العربية السعودية عام 1992، تم افتتاح أكثر من 47 فرعاً لنعومي في كل من الرياض وجدة، كما تم افتتاح أكثر من 125 معرضاً في منطقة دولة مجلس التعاون الخليجي، مع الإشارة إلى أنّ العلامة تعتزم توسيع نطاق بصمتها في المنطقة بافتتاح معارض جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية