اجمل 5 تساريح بناتيه لإطلالة مفعمة بالأنوثة

تؤثر #تسريحات_الشعر على الإطلالة الخارجية لذلك يا بنات من الضروري اختيار تسريحة أنيقة وملفتة تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على لوك جذّاب. ولهذا السبب اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد تسريحات شعر مثالية للمراهقات ورائجة في العام 2016 كي تخترن منها الأقرب إلى ذوقكن.

ias

تسريحة ذيل الحصان: تعتبر تسريحات ذيل الحصان من التسريحات الشائعة والبسيطة التي تعتمدها البنات في كل المناسبات لذلك أنصحكنّ باختيار تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال الوجه وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة مرفوعة عصرية: لإطلالة جريئة وفريدة من نوعها، اخترن هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الملفت مع الكعكة المنخفضة. تجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتعتبر مثالية للمناسبات والسهرات.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة: لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اخترن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرّة الجانبية وأكسسوار الشعر الملوّن الذي يأخذ شكل العقدة.

تسريحة النصف رفعة: تألّقن في السهرات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة التي تضمن لكنّ لوك ملفت. تبرز هذه التسريحة جمال وجهكنّ ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الضفيرة الجانبية: لإطلالة جذّابة في المناسبات، اخترن الضفيرة الجانبية الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ موديلات تسريحات بنوتات للسهرة


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية