تصريحات النجمات عن فجوات أسنانهنّ

لأنّهن في الغالب يعتبرن قدوة في الجمال، ويملكن تلك الجاذبيّة الخالصة والخالية من أي نوع من العيوب، لا نتقبّل سريعاً أي عيب جمالي فيهن، لندرك لاحقاً أنّ هذا العيب تحوّل إلى ميزة تجعل الواحدة مختلفة عن نظيراتها. في هذا السياق، نلاحظ فجوات واضحة في الأسنان الأماميّة، التي لا تظهر أبداً مقبولة للكثيرات، غير أنّها شائعة في أوساط نجمات هوليوود، فما هي أبرز تصريحاتهنّ بشأنها؟ إكتشفيها على ياسمينة:

ias

 

                   أسنان النجمات… قبل وبعد!

 

لارا ستون تعترف بأنّ النصائح بتصحيح شكل أسنانها تنهمر عليها منذ وقت طويل، غير أنّها لم تصغ إليها مرّة، لأنّ هذا الأمر الذي يجده البعض عيباً، هو سمة جمالية تميّزها، ولم تؤثّر سلباً على جاذبيّتها ومسيرتها المهنيّة. أما جورجيا ماي جاغير فتعتبر أنّ من الجميل أن يعرف الجمهور أنّ النجمة هي إنسانة عاديّة مثلهم، وليست صنيع كوكب آخر، مشيرة إلى أنّ إحدى التعليقات على صورة لها على إنستغرام لفتتها، إذ قال أحدهم إنّها نسيت وضع مقوّم الأسنان في مراهقتها، ليرّد معجبٌ آخر بأنّ الإنسان حرٌ بما يفعل، التعليق الذي أثار إعجابها، غير أنّها تعترف بخوفها من أن تصبح عجوزاً بأسنان تخيف الصغار. 

 

       نجمات هوليوود ومقوّم الأسنان…أكسسوار من نوع آخر!

 

ليلي ألدريج متصالحة تماماً مع مظهر أسنانها، وتعتبر أنّها جزءٌ من جمالها، ولا تمانع بتاتاً في إظهارها والإعراب عن فخرها بها، حتّى أنّها لا تفكّر مطلقاً بالعمل على إصلاحها، أما فانيسا بارادي فتعجبّت عند سؤالها عن اللجوء إلى طبيب الأسنان، فهي ولدت بهذه الأسنان، وتعتبرهما مثل أي عنصر من وجهها، حتّى أنّ حبيبة جوني ديب السابقة إعتبرت أنّ هذا الفراغ بين أسنانها الأمامية مفيد، تتسرّب عبر المياه عند تناولها،لتشعر بالإنتعاش. 

 

     نجمات هوليوود…عيوب خلقيّة تحولت إلى صيحات جمال!

 

أخيراً، ليندسي ويكسون هي الوحيدة التي لا تحب أسنانها، وتعتبر الأمر مؤثراً سلبيّاً على علاقاتها مع صديقاتها، نظراً لتعليقات الإستهزاء التي لطالما تلقتها من المحيطين بها، ما أفقدها الكثير من الثقة بنفسها، لتعود وتستعيد القليل منها بعد دخولها إلى عالم الإعلانات والشهرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية