"زعبيل هاوس ميني من جميرا" يرسم ملامح جديدة لتجربة فندقية عصرية من فئة 3 نجوم

زعبيل هاوس ميني من جميرا

تفخر المجموعة الفندقية التي وفرت مفهوماً جديداً للفخامة والرفاهية بإطلاقها برج العرب في عام 1999، برسم ملامح جديدة لتجربة فندقية عصرية لا تضاهى من فئة ثلاث نجوم، إذ كشفت مؤخراً عن فندق "زعبيل هاوس ميني من جميرا".

ias

ويقدم الفندق الأول ضمن علامة "زعبيل هاوس من جميرا" تجربة ممتعة للزوار من خلال الغرف المريحة والخدمة الذكية والتصميم الملهم، بأسعار مدروسة دون المساس بالرقي الذي يحظى به الزوار. وهنا بعض المعلومات الشيقة التي سوف تجعل إقامة الضيوف في الفندق أكثر متعة، والذي تبدأ أسعار الإقامة فيه من 280 درهم لليلة الواحدة (وذلك للحجوزات قبل 14 يونيو، ويسري العرض لنهاية سبتمبر 2018)

الموقع:

يقع فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا" في مشروع "السيف" الجديد الذي نفذته شركة "مِراس" المسؤولة عن تطوير عدد من المناطق المميزة في دبي التي تقدم تجربة ترفيهية مميزة للعائلات والأصدقاء والسياح على حد سواء، مثل شاطئ "كايت بيتش" و"سيتي ووك" و"بوكس بارك".

مما يعني توفر الكثير من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية حول الفندق، ليتاح للضيوف اختبار جزء من عراقة المدينة وتراثها الراسخ.

كما يوفر الفندق الدراجات الهوائية مجاناً لنزلائه مما سيضمن لهم تجربة ممتعة وصحية أثناء اكتشافهم للمدينة.

زعبيل هاوس ميني من جميرا

الإقامة في الفندق:

يقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول ذاتياً (إضافة إلى الخدمة التي يقدمها فريق العمل في مكتب الاستقبال)، وبدلاً من خدمة صف السيارات، تتوافر مواقف تحت المبنى تؤدي مباشرة إلى الفندق.

أماكن اجتماعية مبتكرة:

على غرار كافة أركان الفندق، تتمتع هذه الأماكن بطابع مميز حيث تجد قصة مميزة عند كل زاوية. فقد تم استبدال جدران غرف الاجتماعات بالأثاث والقواطع المتنقلة لتحديد مساحاتها لتصلها أكبر كمية من الضوء الطبيعي، لتشكل بذلك أماكن هادئة للاجتماعات الصغيرة. كما يضم الفندق ساحة خارجية تحمل اسم "كورتيارد" والتي ستستضيف العديد من البرامج الفنية والاجتماعية، إضافة إلى مسبح صغير يقع على سطح الفندق وصالة رياضية صغيرة مفتوحة على مدار الـ 24 ساعة.

زعبيل هاوس ميني من جميرا

الغرف الفندقية:

يضم الفندق 150 غرفة صغيرة أو التي تدعى Pocket rooms حيث يشعر الزائر بالفرق بين فندق اعتيادي من فئة ثلاث نجوم وفندق "زعبيل هاوس ميني من جميرا "، إذ صممت كل غرفة بعناية لتمنح مساحة فسيحة ومضاءة على أكمل وجه. وهي مزودة بأحدث الأجهزة التقنية بمافيها االبراد الصغير من علامة SMEG وألة تحضير القهوة نسبريسو.

المطاعم:

يقدم مطعم "سي يو" مزيجاً من الأطباق الآسيوية والشرق أوسطية على وجبة الفطور والغداء والعشاء. أما مطعم "ميش ماش" يقدم أطعمة الشارع الراقية من حول العالم، وبالنسبة لمحبي التجول واستكشاف المدينة، يمكنهم أخذ وجباتهم لتناولها أينما يشاؤون.

زعبيل هاوس ميني من جميرا

إن فندق "زعبيل هاوس ميني من جميرا " هو أول فندق يفتتح أبوبه ضمن علامة "زعبيل هاوس من جميرا"، ويحمل مزايا عصرية وراقية بتصاميمه الفريدة وخدمته الذكية، وطابعه البسيط غير الرسمي بأسعار معقولة. ويقع كل فندق ضمن علامة "زعبيل هاوس من جميرا" في منطقة تتمتع بميزاتها الخاصة، وفي الغالب على مقربة من الوجهات السياحية الحيوية للمدينة.


اقرئي المزيد: "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" يطلق الحضانة المائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية