من أسبوع الموضة في ميلانو: إليك مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2014

على الرغم من الاتهامات التي وجّهت إلى المصمّمين دولتشي وغابانا بسبب تهرّبهما من دفع الضرائب والمشاكل التي واجهتهما جراء ذلك، قدّم الثنائي عرض أزيائهما لصيف 2014 ولكن من الواضح أنّ هذه المشاكل أثرت على إبداعهما إذ أتت المجموعة عادية ولم تتضمّن أيّ جديد أو تغيير.

ias

 

فالستايل الطاغي على مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2014 هو الستايل ذاته الذي لطالما ميّز هذه الدار، فعلى الرغم من أنّه من الطبيعيّ ومن اللازم أن يكون للماركة هويّة معيّنة، إلا أننا كنا نأمل لو رأينا في هذه المجموعة ستايلاً جديداً أو صيحات جديدة غير تلك التي اعتدنا أن نراها في مجموعات دولتشي آند غابانا.

 

إكتشفي أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2014!

 

فموضة الباروك واضحة كما أنّ التصاميم المزخرفة والمطرّزة أيضاً موجودة، حالها حال الأقمشة المطبّعة والفساتين الراقية المستوحاة من حقبة الستينيات أيضاً طاغية ولصيف 2014 وكما بات معروفاً، فإنّ الفساتين المتوسطة الطول رائجة جداً وهذا ما بدا واضحاً في هذه المجموعة.

 

أما ما لاحظناه في هذه المجموعة وفي مجموعة موسكينو أمس، عودة موضة الحزام العريض واللافت ، كما استمرار موضة الأقمشة المنقّطة أي الـ Polka Dots، هذه الموضة التي تذكرنا أيضاً بحقبة الستينيات كما موضة الميتاليك والـ Shimmering أي الأقمشة اللماعة.

 

إكتشفي هنا تغطيتنا لعروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية