موضة الحقيبتان معاً مستمرّة في صيف 2016

تستمرّ موضة الحقيبتين معاً في صيف 2016 (اختاري الحقيبة المطبعة بالازهار في صيف 2016) إذ إنّها برزت في الموسم السابق في عروض الأزياء العالمية وها هي الماركات العالمية مستمرّة في تقديم أجمل التصاميم وأجددها وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل التصاميم التي تحمل توقيع أهمّ العلامات التجارية كسيلين و غوتشي و Burberry وتودز.

ias

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وملفتة هذا الصيف، فلا تتردّدي في اعتماد موضة الحقيبتين معاً فهذه الموضة هي موضة الموسم وهي التي ستضفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ وتجعلها إطلالة تعكس أسلوب عاشقة الموضة.

فإن كانت حقيبتك بمسكة اليد الصغيرة أو بمسكة الكتف أي برباط طويل أو حتى بأسلوب الدلو أو الـ Bucket، اعتمدي دائماً حقيبتين معاً واختاري الأولى بحجمٍ كبير والثانية بأسلوب الكلاتش أو بأسلوب حقيبة صغيرة بالتصميم ذاته.

ولكن هل تتساءلين كيف تنسّقين هذه الحقائب هذا الصيف؟ ننصحكِ باختيارها بموضة الـ Color Blocks وتنسيقها مع الإطلالة بموضة المونوكروم التي تأتي بلونٍ واحد ننصحكِ باختياره بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو الأسود أو البيج أي النيود أو الرمادي أو الكحلي.

إنّ هذه الحقائب أيضاً يمكنكِ اعتمادها أيضاً مع موضة الدنيم أي الجينز  تنسّقينها مع الجينز أو تنورة الجينز وقميص الجينز.

ومن صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم أيضاً، البدلة الرسمية التي يمكنكِ تنسيقها من خلال السروال الرسمي أو سروال الـ Culotte مع القميص الكلاسيكي الفضفاض أو السترة الرسمية بأسلوب البلايزر أو سترة الكيمونو مع حزام القماش، هذه الإطلالة التي تأتي ملائمة أيضاً مع هذه الحقائب بمختلف تصاميمها أكانت حقائب كتف أو حقائب بمسكة اليد.

إنّ هذه الحقائب أيضاً يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع الموضة الميتاليكية وتحديداً التنورة الميتاليكية المثنية المنسّقة مع الـ T Shirt القطنية مثلاً أو مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو مع التوب الأساسية Basic Top.

وبما أنّ هذه الموضة أصلاً تعكس لمسة حيوية، فلا بدّ من تنسيقها أيضاً مع الإطلالة الحيوية التي تأتي مؤلّفة من الأحذية الرياضية والجينزات لاسيما الجينز المثني على الكاحل أو الممزّق بالشراريب أو بالشقّ على الكاحل مع السترات الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

إقرإي المزيد: اليك موضة الحقائب بمسكة اليد الصغيرة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية