"وصّليني" أول تطبيق توصيل نسائي في المملكة وهذه تفاصيله

"وصّليني" أول تطبيق توصيل نسائي في المملكة وهذه تفاصيله

مصدر الصورة: حساب wsslini@

بمناسبة يوم المرأة العالمي 2023 نسلط الضوء على ” وصّليني” أول تطبيق توصيل نسائي في المملكة، وسنعرفك على كافة التفاصيل المتعلقة به.

ias

يُعد تطبيق “وصّليني” أحد الخطوات الداعمة للمرأة السعودية واشراكها بالعمل في مختلف القطاعات المهنية، وسوف نقوم من خلال الأسطر القادمة باطلاعك على أهم المعلومات عنه كطريقة التسجيل والمميزات، وفي إطار دعمك في مجالات العمل تعرفي على منصات وظائف بالساعة في السعودية.

خصوصية المرأة السعودية هي منطلق فكرة “وصّليني”

يتمتع المجتمع السعودي والمرأة السعودية على وجه التحديد بخصوصية عالية تجعل هناك أهمية بالغة في ابتكار حلول تلائم السيدات بشكل أكبر من خلال خلق فرص نسائية في محيط نسائي، ومن هنا جاءت فكرة تطبيق “وصّليني” الذي انطلق تحت شعار “بنات يوصلون بنات”، وذلك لتحقيق رغبة السيدات اللواتي يفضّلن أن يتم توصيلهن من قبل سائقة، وبذات الوقت تساعد فكرة التطبيق على تمكين الكابتن الراغبة في زيادة دخلها المادي من خلال العمل تحت راية هذا التطبيق.

أهم ميزات التطبيق

فتحت العديد من تطبيقات التوصيل وتوصيل الطلبات المجال أمام السيدات السعوديات للعمل، ميسرين أمامهم السبل للتسجيل بمغريات كثيرة، ولكن يتميز تطبيق “وصّليني” على وجه الخصوص بكون الكابتن المنضمة للتطبيق سيقتصر تعاملها فقط مع السيدات والعوائل، ملبية مشاوريهن اليومية للعمل أو المدرسة أو غيرها من المشاوير، و يمكن التطبيق التسجيل ككابتن أو طلب مشوار من مُختلف مدن ومناطق المملكة.

كما يوفر التطبيق بشكل دوري فرص ومغريات ورموز خصم خاصة لكلا الجانبين من راكبات أو كباتن، مما يجعل التطبيق منافسًا بأسعاره وكذلك بدخله الشهري للسائقات، اللواتي يمكنهن الاحتفاظ بأكبر قدر من دخلهن في التوصيل بعمولات رمزية ومشجعة، وبخصوص خيارات الدفع في التطبيق فهي متنوعة، ويمكن الدفع عبر الإيداع “بالمحفظة” أو نقديًا .

الشروط والمستندات المطلوبة للتسجيل ككابتن

  1. سيارة حديثة لا يزيد عمرها عن 5 سنوات.
  2. أن تكون السيارة بأسم المتقدمة أو مفوضة باستخدامها على التطبيق.
  3. رخصة قيادة سارية المفعول.
  4. استمارة السيارة والتأمين.
  5. صورة من الهوية الوطنية.

طريقة التسجيل ككابتن في تطبيق وصّليني

يمتاز التطبيق بسهولة التسجيل به، فقط تحتاجين إلى تحميل التطبيق على هاتفك وتعبئة المعلومات الخاصة بك و بالسيارة، وقد تم توضيح ذلك بخطوات مفصلة، في الفيديو الذي تم نشره من خلال “وصّليني”.

أخيرًا، وبعدما أنطلعناك على كافة التفاصيل تالمتعلقة بهذا التطبيق، يمكنك إلقاء نظرة على أكثر 10 وظائف مطلوبة في السعودية لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية