أسرار صغيرة تجعلك إمرأة جذّابة في عيون الآخرين

أسرار صغيرة تجعلك إمرأة جذّابة في عيون الآخرين

لا تظني أنّ الظهور دائماً بتسريحة شعر أنيقة وماكياج متكامل هي سبيلك للتألق، فهناك أمور وخطوات أكثر أهمية وفاعلية، لا تجعلك متألقة فحسب، بل تضيف إليك قدراً كبيراً من الجاذبية. ياسمينة تكشف لك في نهاية أسبوعك هذه الأسرار!

ias
  • ترطيب البشرة 3 مرات خلال النهار: صحيح أنّ القاعدة تقول إنّ الترطيب مرتين كافياً خلال النهار، ولكن في مناطقنا الحارة بشرتك تفقد رونقها مع مرور الوقت، وتشعرين بجفافها، وهنا عليك اللجوء إلى كريم الترطيب في وقت الظهيرة لتعيدي الحيوية والمرونة إليها.(لماذا تصبحين أكثر جمالاً في الثلاثين؟).
  • ماسكات الشعر: غالباً ما تركّزين على ماسكات البشرة، سواء التي تشترينها من الصيدلية أو التي تحضّرينها في المنزل، وتتجاهلين أهمية العناية أيضاً بصحّة شعرك، لذا من الأجدى بك معرفة أنّ وضع ماسك على شعرك كل أسبوعين يزيدك تميزاً.
  • البني بديل الأسود في ماكياج العيون: على رغم أنّ الأسود هو اللون الكلاسيكي في ماكياج العيون، إلاّ أنّ اللون الداكن والحالك قد يعطيك مظهراً حاداً، بخلاف البني الذي يحقّق النتيجة التي تريدينها بطريقة خفية وغامضة تلفت الأنظار.
  • ترتيب الأظافر: قبل الدخول في دائرة الطلاء، عليك أن تعرفي أنّ الخطوة السابقة هي الأكثر أهمية، وتتمثّل بتنظيف اللحم الميت المحيط بالأظافر، وترتيبها وتقليمها بشكل جيد. وهنا يمكنك الاستغناء حتى عن وضع أي لون على أظافرك.

إقرئي المزيد: جمال نجمات الأصول العربيّة يطغى على هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية