أميرات غربيات يضعن الحناء والتاتو وكيت ميدلتون واحدة منهن!

في خبر مفاج~ بالفعل، تبّين أنّ عدداً من الأميرات رسمن التاتو على أجسادهنّ، والوشوم التي نجدها بعيدة جداً عن إطلالات العائلات المالكة لم تكن بعيدة كل البعد عن أجساد الأميرات كما هي الصورة العامة أو الفكرة النمطيّة، واللافت أنّ دوقة كامبيردج هي إحدى هؤلاء الأميرات!

ias

في الشهر السابع من حملها الثالث تلقت كيت ميدلتون وشمًا صغيرًا للحناء، ولم تمانع من وضعه على يدها، والتقاط الصور به، ولكن بطبيعة الحال سيتلاشى هذا الرسم بعد وقت معيّن، فالحناء صبغة طبيعية تدوم فقط من أسبوع إلى أربعة أسابيع.

كيت ميدلتون جرّبت الحناء لبضعة أيّام
كيت ميدلتون جرّبت الحناء لبضعة أيّام

الأمر أكثر وضوحاً مع الأميرة ستيفاني دو موناكو، الابنة الصغرى للممثلة الأمريكية غريس كيلي والأمير رينيه الثالث، فالأميرة التي كانت أمها تطلق عليها "الطفلة البرية" قامت بردة فعل غريبة بعد رحيل والدتها في حادث سيارة في عام 1982، حيث صارت أكثر تمرداً ورسمت الكثير من الوشوم والتاتو على جسدها، مثل سوار من الأزهار حول المعصم، واثنين من الدلافين على قدمها وزهرة على ظهرها. وقال ستيفاني في مقابلة في وقت لاحق "أدركت كم كنت محظوظة عندما عدت إلى الحياة، وأردت أن أعيشها كما يحلو لي".

ستيفاني وحال التمرد الدائمة التي تعيشها
ستيفاني وحال التمرد الدائمة التي تعيشها

نصل إلى الأميرة صوفيا التي عملت قبل زواجها من الأمير كارل فيليب كنجمة تلفزيون الواقع. بعد لقاءها مع زوجها المستقبلي التي جمعتها معه قصّة حب عميقة جداً لم تمح الوشم الذي رسمته سابقاً، واللافت أنّه في يوم زفافهما ظهر التاتو المرسوم على شكل فراشة على عنقها من الجهّة الخلفيّة، ويقال أنّ لديها أكثر من وشم على جسدها.

تاتو الأميرة صوفيا
تاتو الأميرة صوفيا

إقرئي المزيد: 5 نجمات عالميات اخترن التاتو باللغة العربية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية