أي فنادق يختار النجوم لأسبوع الموضة الباريسي؟

أفخم الفنادق في أسبوع الموضة

مع انطلاق أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2016، تستقبل مدينة العشاق مئات النجوم من عالم الفن والتمثيل والاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. فأيّ فنادق يختارون وأين تجدينهم؟ ياسمينة تدلّك!

ias
فندق Le Meurice

فندق Le Meurice :

من الفنادق التي أصبحت مرادفة لأسبوع الموضة الباريسي يبرز فندق لوموريس المشيّد في القرن الثامن عشر والذي يستقطب أكبر طواقم المؤسسات الاعلامية العالمية وباقة من النجمات اللواتي يتّخذن منه مقرهنّ الدائم ككايني ويست وهاريسون فورد وبيونسي وأنجيلينا جولي. فبفعل قربه من مكان الحدث ووقوعه بين متحف لوفر وساحة الكونكورد، وعلى رغم اعتباره الفندق الأغلى بين الأمكنة الأخرى، يحافظ هذا الفندق ذات الخمس نجوم والذي يعيد زواره الى عصر باريس الذهبي على مكانته المرموقة كالوجهة الأكثر اختياراً.

Hotel De crillon

فندق Hotel De Crillon:

بين وجهات النجوم الأبرز لامضاء فترة أسبوع الموضة الباريسي، يصبح فندق لو كرييون، هذا القصر الفخم والعريق، غرفة عمليات مديري ومصمّمي الدور المشاركة في العروضات الحيّة إضافةً الى خيار النجوم كأورلندو بلوم وآنا دي لاروسو لامضاء إجازة عنوانها الفخامة والاسترخاء والمرح نسبةً لمطاعمه اللذيذة، سهراته وبرامجه الحيّة الليلية، الرحلات التي ينظّمها وقربه من وجهات الجذب السياحية الباريسية. 

فندق فور سيزونز

فندق فور سيزونز في جورج الخامس:

أسباب لا تُحصى ولا تعدّ تجعل من هذا الفندق أنيس النجوم خلال أسبوع الموضة الباريسي، نبدأ باسمه، فلطالما كانت هذه السلسلة محطّ أنظار النجوم في كل العالم إذ يكفي أنّه من فنادق فور سيزونه، إضافةً الى موقعه في قلب مدينة باريس النابض وتحديداً في المثلث الذهبي، وصولاً الى خدمته الراقية ومطاعمه الفاخرة واللذيذة ومنتجعه الصحي العصري ولا ننسى طبعاً جلسات الشاي فيه وحدائقه الشاسعة وأهم النشاطات التي تتّخذه مركزاً لها. إن اخترت هذا الفندق ستلتقين طبعاً بأرنولد شوارزينغر، جيسيكا ألبا دايفيد وفيكتوريا بيكهام وماريا كاري! 

فندق mandarin

فندق Mandarin Oriental Paris:

كل تفصيل في هذا الفندق الانيق يدلّ الى موقعه، عاصمة الموضة؛ باريس. من أجوائه، الى تصميم الديكور فيه والفخامة التي تلوح في كل زاوية ومطعم وحديقة وغرفة فيه. في هذا الفندق تحديداً الذي يتوسّط أبرز المعالم الباريسية من الـGarnier Opera الى حدائق Tuileries ومتحف اللوفر، حيث تتعانق الفخامة وجودة الخدمة فتكون النتيجة احتشاد النجوم والمصممين فيه ككريستيان لوبوتان، لين شيلينغ وصوفي مارسو!

فندق Le Particulier

فندق Le particulier: 

في هذا الفندق الذي ستلتقين فيه بكيرا نايتلي خلال فترة أسبوع الموضة الباريسي، ستتأكدين أنّه يستحق اسمه الذي يعني "الفريد" بكل جدارة. إذ تنجح غرفه وأجنحته بالجمع بين الغرابة والابتكار وتنجح مطاعمه بتقديم أطباق لا تتذوقينها خارجاً ويعرف القيّمون عليه اجتذاب أهم النشاطات والأحداث الى صالاته وكأنّه جزء لا يتجزأ من كل ما تحتضتنه باريس. 

اقرئي المزيد: خلال أسبوع الموضة البريسي كيف تدللين نفسك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية