Yasmina

إطلاق سلسلة Huawei Mate 20 خلال حفل ضخم في بيروت

إطلاق سلسلة Huawei Mate 20 خلال حفل ضخم في بيروت

خلال حفل ضخم في فندق الفور سيزونز في بيروت، وبحضور نخبة من الإعلاميين والوجوه البارزة في المجتمع، وعدد من "المؤثرين" على صفحات التواصل الإجتماعي احتفلت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" بإطلاق جهاز Huawei Mate 20 pro ضمن أجواء متميّزة طغى عليها الطابع التكنولوجي المتطور المستوحى من مميزات الهاتف الراقية وعالم الذكاء المتفوق.

وعبّر رئيس مجموعة هواوي في الشرق جيس لان عن فخره لإطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 20 في الأسواق اللبنانية، الملقب بـ"ملك الهواتف الذكية". وقال: "تعيد هواوي اليوم هيكلة الهواتف الذكية وتحولها لأداة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين وتسهّل حياتهم ". وأضاف: "تحمل سلسلة Mate 20 الحمض النووي الخاص بسلسلة هواتف الـMate . ومن خلال تصميمها بالتقنيات الأكثر تطوراً في هذا المجال، أرست سلسلة Mate 20 معاييراً جديدة ستُقاس بحسبها هواتف 2018 الذكية".

الهاتف الجديد يمتلك مميّزات جعلته يحصد لقب "ملك الهواتف الذكية"

كلمة رئيس مجموعة هواوي في الشرق جيس لان خلال الحفل
كلمة رئيس مجموعة هواوي في الشرق جيس لان خلال الحفل

وزُوّدت سلسلة هواتف Mate 20 بأقوى معالج مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي حتى تاريخه، ’كيرين 980‘ المرتكز على تقنية التصنيع المتقدّمة (7 نانومتر) والتي تدمج وحدة المعالجة المركزية القوية Cortex-A76 و GPU مالي G76،

يقدم أعلى مستويات الذكاء والأداء والكفاءة وميزات الاتصالات لتقديم أغنى تجربة للمستخدم

وعززت هواوي تسريع معالجة الرسومات الرائد عبر إضافة تريقة جديدة الى واجهة المستخدم EMUI 9.0. فمن خلال خوارزميات التعلم الذاتي المدعومة بالذكاء الإصطناعي، ونظام تخصيص الموارد المتكامل إضافة الى بيئة محسّنة لأندرويد، ينقل EMUI 9.0 تجربة نابضة بالحياة محافظاً على سلاسته حتى بعد مضي الوقت.

جهاز Huawei Mate 20 pro من أنجح إصدارات التكنولوجيا لهذا العام
جهاز Huawei Mate 20 pro من أنجح إصدارات التكنولوجيا لهذا العام

يدعم HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وزُوّد هاتف Huawei Mate 20 Pro بنظام الكاميرات الثلاثي من ’لايكا‘ الذي يتميز بدقة فائقة؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل. تدعم العدسات الثلاثية زاوية التصوير الواسعة، والتي تعطي الصور بعداً احترافياً.

إقرئي المزيد: هواوي تطلق هواتف Huawei Mate 20 Series في الشرق الأوسط وأفريقيا في حفل خاص في دبي

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني