Yasmina

أجمل إطلالات المشاهير في جائزة الموسيقي الأميركية 2015

اجمل اطلالات جائزة الموسيقى الأميركية 2015
title

جنيفير لوبيز في أجمل إطلالاتها

اخترنا لك واحدة من هذه الإطلالات التي طبّقت خلالها لوبير ماكياج التّسعينات الذي اتسم بأحمر الشّفاه الداكن بلون الشّوكولاته مع تطبيق ماكياج العيون بالرّموش الكثيفة والألوان الترابية التي تعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.

صور اجمل اطلالات جائزة الموسيقى الأميركية 2015
title

ديمي لوفاتو بأحمر شفاه عنابي مظلّل

طبّقت ديمي ماكياج عيون السّموكي بالظّلال الرّمادي الدّاكن وقد اعتمدت البلاشر بأسلوب ناعم لتعود وتضفي لمسة ساحرة بأحمر شفاه عنابي طبّقته بتقنية الظّلال أو الـ Ombre ما منحها إطلالة مميزة وجميلة.

اجمل اطلالات جائزة الموسيقى الأميركية 2015 بالصور
title

جوليان هوغ بظلال ميتاليكي وأحمر شفاه عصري

اكتفت هوغ بتطبيق تقنية الماكياج المعاكس بين الشّفاه والعيون فطبّقت ماكياج العيون النّاعم بظلال ميتاليكي برونزي والذي يعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم أمّا الشّفاه فاعتمدت لوناً عصريّاً منحها إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيويّة.

صور اطلالات جائزة الموسيقى الأميركية 2015
title

كيندل جينز بإطلالة عصرية ناعمة

اكتفت كيندل جينز بإطلالة ناعمة تبرز من خلالها جمال عيونها برسم الأيلاينر وتطبيق الماسكارا بشكل كثيف، واعتمدت أحمر الشّفاه بلون النيود اللّامع ما برز سواد عيونها بشكل جذّاب بالتّناغم مع شعرها الذي تركت غرته تنسدل براحة على جبينها.

اطلالات جائزة الموسيقى الأميركية 2015 بالصور
title

زندايا تتألّق بالنيود الزّهري

طبقت زندايا ماكياج الأيلاينلا الناعم بالظّلال الأبيض وأضافت القليل من الزّهري على الجفون الثابتة لتتبعيه مع أحمر الشّفاه المميز الذي منحها رونقاً خاصاً. واللافت في إطلالتها رسمة حواجبها الممتلئة والعريضة التي تعد من آخر صيحات الموضة.

يُقام حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية سنويّاً خلال شهر نوفمبر لتطل النّجمات بأبهى حللهن فيزيّن المسرح والسجادة الحمراء بإطلالات عصرية ومتألّقة تحاكي عالم الجمال وتتصدّر عناوين المجلات والمواقع لأسابيع طويلة. تعرّفي مع ياسمينة بالصور على أجمل هذه الإطلالات واكتشفي آخر صيحات مكياج النجمات التي اعتمدت في هذا الحفل.

جنيفير لوبيز في أجمل إطلالاتها: لم تكتف لوبيز بإطلالة واحدة بل تعدّدت إطلالاتها لتسحر الجماهير بلوكاتها المتنوّعة والمفعمة بالسحر والجاذبية. اخترنا لك واحدة من هذه الإطلالات التي طبّقت خلالها لوبير ماكياج التسعينات الذي اتّسم بأحمر الشفاه الداكن بلون الشوكولاته مع تطبيق ماكياج العيون بالرّموش الكثيفة والألوان الترابية التي تعدّ من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.

ديمي لوفاتو بأحمر شفاه عنابي مظلّل: دمجت النجمة المميزة ديمي لوفاتو في إطلالتها بين ماكياج التسعينات وتسريحة الأربعينات لتتألّق بلوك جذّاب وراق يبرز جمالها. طبّقت ديمي ماكياج عيون السموكي بالظلال الرمادي الداكن وقد اعتمدت البلاشر بأسلوب ناعم لتعود وتضفي لمسة ساحرة بأحمر شفاه عنابي طبّقته بتقنية الظلال أو الـ Ombre ما منحها إطلالة مميزة وجميلة.

جوليان هوغ بظلال ميتاليكي وأحمر شفاه عصري: اكتفت هوغ بتطبيق تقنية الماكياج المعاكس بين الشفاه والعيون فطبّقت ماكياج العيون الناعم بظلال ميتاليكي برونزي والذي يعدّ من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم أمّا الشفاه فاعتمدت لوناً عصريّاً منحها إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية. وماذا عن الشعر، فهل تتذكّرن صيحة شعر الـ ZigZag التي اجتاحت عالم التسريحات في التسعينات؟

كيندل جينز بإطلالة عصرية ناعمة: اكتفت كيندل جينز بإطلالة ناعمة تبرز من خلالها جمال عيونها برسم الأيلاينر وتطبيق الماسكارا في شكل كثيف، واعتمدت أحمر الشفاه بلون النيود اللاّمع ما برز سواد عيونها في شكل جذّاب بالتناغم مع شعرها الذي تركت غرّته تنسدل براحة على جبينها لتتألّق بتسريحة الكعكة العصرية ما منحها إطلالة شبابية جذابة.

زندايا تتألّق بالنيود الزّهري: وكان للنجمة زندايا رونقاً خاصاً لاسيما من خلال اعتمادها إطلالة ماكياج لون الزهري النيود. طبّقت زندايا ماكياج الأيلاينر الناعم بالظلال الأبيض وأضافت القليل من الزهري على الجفون الثابتة لتتبعه مع أحمر الشفاه المميز الذي منحها رونقاً خاصاً. واللافت في إطلالتها رسمة حواجبها الممتلئة والعريضة والتي تعدّ من آخر صيحات الموضة.

إقرئي المزيد: إخفي أثر بقع الوجه بهذه الخطوات الجمالية

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني