المسلسلات الرمضانة التي أحزنتنا بنهايتها المأساوية!

لا يمكن سوى أن نقول أنّ الموسم الدرامي الرمضاني كان "نكدي" بامتياز إذ أنّ أغلب النهايات مأساوية وحزينة ومليئة بالموت والغموض والشر والكثير من الحزن! 

ias

واعترض الكثير على النهايات لأنّ المسلسلات المهمّة والتي كانت قد حصدت مشاهدات عالية انتهت بشكل درامي مبكٍ لكن لا يمكن أن ننكر أنّ هذه النهايات أثّرت بنا، وستبقى في ذاكرتنا!

في التالي نقدم لكم 5 مسلسلات انتهت بشكا مأساوي في رمضان!

1- ينتهي مسلسل خمسة ونص بوفاة بيان بحادث سيارة، أمر زكّرنا بوفاة الليدي ديانا. وتموت بيان بعدما يتم تعطيل فرامل سيارتها، فينتهي بحادث سيارة في نفق كديانا! ويظهر جاد يبكي عليها، أمّا غمار، فيبقى على قيد الحياة!

2- يظهر جبل ونور في المشهد الأخير وهما يهربنا من الرصاص مع ابنهما. ليتم في الأخير إطلاق النار على السيارة ال تي يختبئان بها، فنرى دماء على الزجاج، كما تخرج في الأخير يد تيم وهي ميئة بالدماء وتتحرك قليلاً من دون أن نعلم ما جرى!

3- تموت صافية في نهاية مسلسل زلزال، ولذلك، يمتنع حربي من الزواج بأحد، فيربي ابنهما في الأخير.

4- تدخل المحامية ماجدوين إلى المصحة بعد أن يتم تشخيصها باضطرابات نفسية، وينتهي المسلسل بقتها للشخصيات التالية: تمارا، مرورًا بشادي، وجيهان، ووصولًا السيد حلمي… أمّا الكاتب، فيعتزل الكتابة، ويقرر أن يترك قصص القتل من دون قاتل كي لا يخلّد مجدولين في رواياته!

5- في نهاية مسلسل هوجان، يفجر هوجان مفسه، فيقتل نفسه والجميع، فيمكن القول أنّه يفضل الموت ليأخذ حقّه!

اقرأي المزيد: صور من احتفالات النجمات بعيد الفطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية