بدون ماكياج وبشرة متعبة...هكذا وصلت أماندا سيفريد إلى مهرجان البندقية السينمائي

إنطلقت ليل أمس النسخة الرابعة والسبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي للعام 2017، وهو من المناسبات التي نتابعها سنوياً لرصد أبرز إطلالات النجمات على سجّادته الحمراء. عدسات الكاميرات الحاضرة في المدينة الإيطالية رصدت وصول أماندا سيفريد إلى المطار للمشاركة في المهرجان، ونقلت إلينا صوراً لها بحال ليست مثاليّة، حيث ظهرت بدون ماكياج وبشرة متعبة.

ias

هي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أماندا سيفريد من دون ماكياج، ولكن اللافت هذه المرّة أنّها تجاهلت تماماً وجهها، مع العلم أنّ أي نجمة تصل إلى مطار هذا النوع من المناسبات تتوقّع حضور المصورين لالتقاط صور لها، حاولت إخفاء المظهر المتعب لعينيها بواسطة نظارة شمسيّة كبيرة، ولكن ما إن تخلّت عنها حتّى ظهرت الهالات السوداء تحت العينين، والبثور في الوجه، والبشرة المنهكة نوعاً ما، وهذا بالضبط ما قاله أحد المواقع الأجنبية عن حالها :" اماندا سيفريد منهكة في البندقية".

أماندا سيفريد ببشرة متعبة ووجه خال من الماكياج

الوجه الخالي تماماً من أي مستحضر ماكياج ترافق مع تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة التي أكّدت أنّها نجمة لا تقوم بالكثير من الجهد في إطلالتها، ولعلّ هذا اللوك العادي يجعلنا نشعر أنّ بعض النجمات لا يمانعن أن يظهرن كما النساء العاديات، وليس بالضرورة أن يتألقن في كل لحظات حياتهنّ.

إقرئي المزيد:أظهري جمالك من دون أي مستحضر ماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية