تفصيل معيّن أساسيّ في أحذيتك الصنادل لصيف 2019 فما هو؟

لا شكّ أنّكِ تبحثين دائماً عن أجدد صيحات الموضة لاعتمادها وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ مهمّتنا هي إطلاعكِ على تلك الصيحات وكشف أبرز الماركات والمتاجر التي تقدّم لكِ هذه الصيحات.

ias

لأنّ الحذاء قطعة ضروريّة ويجب أن تعكس أجدد صيحات الموضة والسبب أنّه ومن خلاله يمكن أن تجعلي أيّ إطلالة، مهما كانت مملّة، ملفتة، من الضروريّ أن تبقي مطّلعة على صيحات موضة الأحذية الجديدة.

صندل مسطح من كلوي

ممّا لا شكّ فيه أنّ الأحذية الرياضية موضة مستمرّة وتحديداً تلك بالـ أسلوب الضخم والقبيح Dad sneakers وأيضاً أحذية المول وفي صيف 2019، تبرو كذلك الأحذية بأسلوبٍ Vintage مع الكعب الصغير Kitten Heels أي الرفيع وحتى تلك مع البكلة على الكاحل والكعب العريض ولكن مهلاً، هل تذكرين أحذية القشّ؟ هذه الأحذية التي تأتي بكعبٍ مسطّحٍ عالٍ من القشّ؟ تفصيل معيّن منها يعود بقوّة هذا الموسم!

صندل بكعب القشّ من Miu Miu

إنّنا نتكلّم عن قماش القشّ تحديداً أي الرافيا Raffia والذي يبرز مع الصنادل المسطّحة Sandals تحديداً وأيضاً مع أحذية المول أو الصنادل من دون بكلة ولكن التي تأتي بكعبٍ مسطّح عالٍ Wedges.

صندل مسطح من برادا

من بعض الماركات وتحديداً Tabitha Simmons التي قدّمتها مطبّعة وأيضاً برادا التي قدّمتها مزيّنة بالأحجار وكذلك كلوي التي اختارتها مطبّعة بالشعار، اخترنا أن نسلّط الضوء على موضة الأحذية هذه لنكشف لكِ أيضاً تصاميماً من Miu Miu يعكس قماش الرافيا مع الكعب المسطّح العالي.

صندل مسطح من Tabitha Simmons

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق هذه الأحذية والصيحات التي تليق بها وفي ما يلي بعض النصائح!

إرتديها مع سراويل الـ Culotte التي تبقى رائجة أو مع سراويل الـ Palazzo الواسعة وأيضاً سراويل الكارغو الرائجة بقوّة هذا الموسم. أيضاً، نسّقيها مع التنورة المنسدلة الرائجة والمسيطرة أكان بالقصّة المثنيّة أو بالقصّة المنسدلة والقماش الحريريّ.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ هذه الأحذية تليق حتماً بجينزات الوالدة أو بالخصر العالي بأسلوب الـ Vintage ولكن إنتبهي حينها إلى قصّات التوبات التي تختارينها وذلك كي تعكس أسلوباً مناسباً مع هذه الأحذية حيث تختارينها بقصّة الـ Off shoulders مثلاً أو بياقة مربّعة تعكس أسلوباً بوهيمياً وإن أردتِ تنسيق الـ T Shirts معها، فحينها إنتبهي إلى الأكسسوارات واختاري حقيبة السلّة مثلاً أو حقيبة الشبك والجإي إلى الأقراط المتدليّة وتحديداً تلك المزيّنة بالشراريب أو المدوّرة بأسلوب الـ Hoops أو نسّقي فوقها سترات طويلة لإطلالة بوهيميّة أو اختاري القلادات بطولٍ مختلف مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية