تميّزي هذا الشتاء بموضة الأحذية بالشرائط

من أبرز صيحات الموضة في شتاء 2015، موضة الأحذية عالية الكاحل وبالشرائط أي الـ High knee lace up boots التي تتميّز بعدّة أنواع وتصاميم، منها مسطّحة وأُخرى بكعب عالٍ. تميّزي في شتاء 2015 بهذه الصيحة الرائجة والمميّزة وإعتمديها بعدّة إطلالات متنوّعة وملفتة كالتي إختارتها لكِ ياسمينة:

ias

 

اللّون الرمادي من أبرز صيحات شتاء 2015

لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة:

إعتمدي الحذاء بالشرائط مع Legging أسود اللّون وكنزة طويلة، فوقها معطف طويل وأنيق بلون البيج أو الرمادي الفاتح أو الأسود. وإختاري حقيبة يد كبيرة من توقيع العلامة التّجاريّة المفضّلة لديكِ.

 

لإطلالة جذّابة وملفتة:

تميّزي بإطلالة ملفتة للغاية وإعتمدي هذا الحذاء مع فستان قصير بأكمام طويلة، باللّون الذي تفضّلينه مع جاكيت قصيرة أي Cropped Jacket بلون الحذاء. أضيفي على طلّتكِ النّهائيّة عقدًا أو ساعة فاخرة باللّون الذهبيّ.

 

لا تتخلّي عن أسلوبكِ البوهيميّ في شتاء 2015

 

لإطلالة مفعمة بالأنوثة:

إعتمدي موضة الـ High knee lace up boots مع فستان طويل بأزرار باللّون الأبيض مثلاً. وأضيفي على إطلالتكِ الناعمة والحالمة أكسسوارًا مميّزًا للشعر.

 

لإطلالة صاخبة وعصريّة:

إختاري الحذاء باللّون الأسود أو الأحمر مثلاً، وإعتمديه مع تنّورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، باللّون الأسود مع بلوزة ناعمة بأكمام طويلة، فوقها جاكيت من الجلد الأسود أو الجينز. أضيفي بعض الأكسسوارات على طلّتكِ النّهائيّة كالعقود أو الخواتم أو الأساور من فضّة.

 

زيّني إطلالتك في شتاء 2015 بمعطفٍ بألوان النيون!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية