6 من ألمع النجوم العرب يحيون موسم السودة

حفلات موسم السودة

دعما لمهرجان موسم السودة سيُحيّ 6 من ألمع نجوم الطرب حفلات غنائية مميزة على مسرح الراحل طلال مداح، وستقدم هذه الحفلات تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة وعلى فترات خلال شهر أغسطس الحالي، ليستمتع جمهور وسياح المنطقة بالفعاليات الفنية إضافة لكل النشاطات والفعاليات الرياضية التي تتزامن معها في موسم السودة.

ias

أحلام تفتتح حفلات موسم السودة

وعلى المسرح الذي أطلت منه شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ستحيي النجمة الاماراتية أحلام الليلة الافتتاحية من موسم السودة يوم الجمعة في 16 من شهر أغسطس الحالي، حيث أعربت أحلام عن سعادتها ووعدت جمهورها بحفل تاريخي من كل الجوانب.

فيما سيحي القيصر كاظم الساهر ثاني ليلة من موسم السودة يوم الخميس 22 أغسطس، لينضم هذا الحفل لقائمة حفلاته السابقة التي أُقيمت من وقت قريب في موسم جدة والطائف، حيث ينتظر جمهور القيصر هذا الحفل بترقب تبعا لما يتمتع به من قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وفي 29 من شهر أغسطس سيجتمع كل من الفنان راشد الماجد والفنان أصيل أبو بكر في حفل واحد، حيث اجتمع الثنائي في حفل سابق ضمن حفلات موسم الشرقية في شهر مارس الماضي، والذي امتد لمدة 6 ساعات متواصلة.

الحفل الختامي مع الفنان عبادي الجوهر والمطربة نوال الكويتية
الحفل الختامي مع الفنان عبادي الجوهر والمطربة نوال الكويتية

أما الليلة الأخيرة من حفلات موسم السودة فتختتمها المطربة الكويتية نوال ويصاحبها الملحن والمطرب السعودي عبادي الجوهر وذلك في 30 من أغسطس، وكان سبق للمطربة نوال الكويتية المشاركة في حفل سهم بمدينة جدة الذي ضم عددا من نجوم الغناء العربي. .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية