4 خطوات لتطبيق البرونزر في الشتاء

خطوات تطبيق البرونزر في الشتاء

لا يقتصر تطبيق البرونزر في الشتاء على الخدود فحسب بل يتعدّاها لينتشر بدقة على تفاصيل أخرى من الوجه لتتمتّعي بإطلالة دافئة وجذّابة، فأغلب الإطلالات الشتوية تتّسم عليها معالم الشحوب والتعب بسبب عدم التعرّض للشمس، لذلك، أطلّي "بلوكات" جذابة طوال الشتاء وتعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق البرونز بأسلوب ناعم.

ias

قبل كل شيء اختاري البرونز الذي يليق بلون بشرتك ولا تبالغي في الذهاب الى التدرّجات الداكنة  حفاظاً على إطلالتك الطبيعية، فبعد تطبيق كريم الأساس والبودرة بطبقات ناعمة تؤمن لك غطاءً كاملاً، انتقلي الى اعتماد البرونزر على:

أطراف الجبين والذقن: بفرشاة كبيرة وغنية طبّقي البرونزر أولاً على أطراف الجبين من الجهتين وتحديداً عند الحدود بين الشعر والبشرة في شكل دائري وانتقلي الى وسط الذقن واعتمديه بخفّة. ننصحك بترك وسط الجبين فارغاً  للمحافظة على المنطقة الوسطى من الوجه مشرقة.

كراسي الخدود: بفرشاة البرونزر طبّقي المستحضر على كراسي الخدود بأسلوب "السمك" أي من خلال تطبيق فم السمكة ورسم خط يصل مدخل الأذنين بالفم، أو يمكنك أيضاً إن كنت من صاحبات الوجه الطويل والخدود النحيفة تطبيقه عند تفاحة الخدود بخط مائل بين أسفل الأنف وحدود أعلى الأذن.

الأنف: طبّقي البرونزر بخفّة على الأنف من دون التقيّد بأسلوب التحديد فعليك دائماً التفكير بأن ما تطبّقينه هو بديل عمّا كانت ستفعله أشعّة الشمس، لذلك مرّري الفرشاة بخفّة على أنفك وامنحيه لون الشمس الدافئ.

على الرقبة وعظمة الفك: طبّقي البرونزر على الرّقبة وعظمة الفك بخفة وذلك كي لا يبدو الفرق واضحاً بين الوجه والجسم لاسيما لو اخترت لوناً قوياً. ننصحك بتطبيق كريم الأساس المناسب تماماً للون بشرتك فلا تختاريه فاتحاً لتحافظي دائماً على إطلالة طبيعية.

إقرئي المزيد: أسرار وخفايا حيل الماكياج القديم من هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية