Yasmina

خطوات ماكياج ناعم لإطلالة ساحرة

خطوات ماكياج ناعم

تبحثين دائماً عن خطوات سهلة لتتمتّعي بإطلالة مشرقة وتفشلين في تنفيذها؟ تعرّفي مع ياسمينة على أهم خطوات [ماكياج الوجه](خطوات ماكياج زهري للوجه فقط بأحمر الشفاه) التي لو طبّقتها حصلت على إطلالة مشرقة محددة وجميلة تبرز جمالك بأسلوب طبيعي الى العلن.

كريم الأساس والكونسيلر: اختاري كريم الأساس بالتركيبة الناعمة ولو أردت استفيدي من كريمات الـ BB التي تمنح بشرتك تغطية مثالية بأسلوب ناعم واعتمدي الكونسيلر المناسب لنوع بشرتك ولونها واختاريه أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس.

ظلال العيون والماسكارا: اختاري لفصل الشّتاء ظلال العيون بالألوان الترابية كالزّهري الترابي مثلاً أو البيج الناعم واللامع وطبّقيه على الجفن المتحرّك من العين على أن تقوّيه قليلاً عند العظمة الخارجية من الجفن الثابت. انتقلي بعدها الى تطبيق الماسكارا لتطويل الرّموش وتكثيفها شرط ألاّ تكثري من اعتماد الطّبقات .

البلاشر والـ Highlighter: اختاري البلاشر باللون الناعم الذي يمنح الخدود تلويناً طبيعياً واجعليه مائلاً الى الزهري، طبّقيه على عظام خدّيك بأسلوب مائل وعلى أطراف جبينك إضافة الى عظمة الأنف والذقن، ولا تنسي الـ Highlighter الذي سيمنحك الإشراقة التي تتمنّينها بخطوات بسيطة غير مرئية. طبّقي منه القليل عند المدمع الدّاخلي للعين، على عظمة الخدود والأنف وانعمي بإطلالة مشرقة من حيث لا تدري.

أحمر الشفاه بلون ظلال العيون: عند اختيار لون ظلال العيون احرصي على اعتماد اللون نفسه كأحمر شفاه ما يبرز معالم الوجه الظاهرة بإطلالة طبيعية متناسقة، لذلك طبّقي رسمة تحديد الشفاه واعتمدي بعدها أحمر الشفاه باللون نفسه. يذكر أن هذه الخطوات ولأنها تعمل على إبراز ملامح الوجه ولا تغيّرها تمنحك إطلالة طبيعية مشرقة لتبقي بما أنت عليه دائمة الإشراق.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج زهري للوجه فقط بأحمر الشفاه

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!