خطوات ماكياج مسائي اجعليها دليلك الخاص

خطوات مكياج مسائي اجعليها دليلك الخاص

لا شيء يتفوّق على شعور الثقة بالنفس وأنت برفقة الأصدقاء، فكيف لو كنت تتحضّرين للخروج مساءً؟ لا تفوّتي الفرصة في التألّق من خلال تطبيق ماكياج يبرز جمالك بأسلوب مشرق لا يُقاوم، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجمل خطوات الماكياج التي تليق بإطلالتك المسائية واستوحي منها ما يناسبك لتبقي دائمة التألّق.

ias

ماكياج السموكي للعيون الكبيرة: إن كنت من محبّات الإطلالة القوية لا تفوّتي الفرصة في تطبيق ماكياج عيون السموكي فهو الماكياج المثالي للخروج مساء بإطلالة جذّابة مفعمة بالجمال. اعتمدي ظلال العيون الذهبية التي تعتبر من أجدد صيحات الموضة لهذا الموسم ولا تنسي تطبيق الأيلاينر لتحديد رسمة العين وإبرازها، يمكنك أيضاً تطبيق ماكياج السموكي الأسود غير اللامع مع أحمر شفاه لامع وانطلقي بثقة لخيض مغامراتك المرحة.

الأيلانر بأسلوب عيون القطة: إن كنت من محبّات الإطلالة الناعمة التي تبرز جاذبيتك طبّقي دائماً رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطة مع الجناحين الممدودين اللذين يساهمان في توسيع فتحة العين وتطويل مساحتها. إذاً لو كنت تقلقين من تطبيق ظلال العيون فعيلك تخطيها واختيار الأيلاينر المناسب لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الرّموش المستعارة: جرّبي اعتماد الرموش المستعارة ولن تندمي أبداً لأنك ستحصلين من خلالها على عيون واسعة ورموش مقوّسة تزيدك جاذبية وجمالا. صحيح أن في البداية سيصعب عليك تطبيقه ووضع الغراء بالشكل الصحيح لكن مرّة بعد مرّة لن تتوقّفي عن التألّق برموش كثيفة وطويلة.

أحمر شفاه بلون جريء: إن كنت من اللواتي يعتمدن دائماً الألوان الكلاسيكية كالنيود للنهار والأحمر للّيل، جرّبي دائماً الإطلالات الجريئة والمختلفة في مناسباتك المسائية التي تودين التميّز خلالها، من خلال اختيار اللون الزهري الجريء، أو استبدال الكرزي الكلاسيكي مثلاً بالتوتي القوي. إذاً لا تتردّدي في اعتماد ألوان مختلفة لم تتعوّدي على تطبيقها لأنها من دون شك ستمنحك الإطلالة التي ستُشرق نجمك.

الـ Highlighter: بعد تطبيق ماكياج الوجه والعيون، أضيفي لمسة مشرقة ونضرة إلى إطلالتك وطبّقي الـ Highlighter ما يمنحك ماكياجاً ساحراً يسطع نجمه في أمسية جميلة. طبّقي الأخير عند مدمع العين، كراسي الخدود، عظمة الأنف، تحت الحاجب وانطلقي بثقة.

إقرئي المزيد: أهم النصائح لماكياج ناعم وأنيق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية