راف سايمونز يقدّم عرض أزياء كالفن كلاين لصيف 2019 كفيلمٍ سينمائيّ!

يقترب أسبوع الموضة النيويوركيّ من النهاية ولكن طبعاً مشوارنا مع أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019 مستمرّ ولكن وقبل ذلك لا بدّ من التوقّف عند عرض أزياء كالفن كلاين الذي قدّمه راف سايمونز بأسلوب الفيلم السينمائيّ حيث سيطرت الأضواء الحمراء على منصّة العرض ومستوحياً هذا العرض من أجواء أفلام علقت في ذاكرته وهي The Graduate و The Jaws.

ias

ازياء كالفن كلاين لصيف 2019

إن تابعتِ العرض وانتبهتِ إلى التفاصيل، لاحظتِ أنّ خلفيّة The Jaws كانت هي المسيطرة حتى أنّ سايمونز استخدمها كرسمة مطبّعة على أزيائه إلى جانب شعار العلامة CK.

التنانير بنقشة الحيوانات

أما بالنسبة إلى الصيحات والتصاميم التي رأيناها، فلا بدّ من التوقّف عند موضة البلايزر بقصّة البوي فرند الواسعة والتي أتت مقطّعة بمربعات صغيرة تعكس نقشة الـ Plaid كما عند موضة الأقمشة المطبّعة والتي أتت مموّجة بالألوان لا سيّما مع التنانير.

التنورة المثنية الممزقة ونقشة النمر من كالفن كلاين

بالحديث عن التنانير، نشير إلى أنّنا رأينا تنوّعاً في قصّاتها من التنورة بالقصّة المستقيمة والقصيرة وصولاً إلى تلك بالطول المتوسّط أكانت بأسلوب تنورة السكيني أو المنسدلة ولكن أبرز ما لفتنا في قصّات التنانير أنها أتت بطرفيّ قماشٍ أطول من الجانبين.

سراويل الـ Culotte وقبعة التخرج من عرض كالفن كلاين لصيف 2019

بالإضافة إلى ذلك، رأينا استمراراً لموضة الكنزات الصوفية الفضفاضة كما موضة الفساتين المطبّعة إنما بقصّة الياقة الملفتة والتي أتت تحديداً بأسلوب العقدة كما برزت موضة الـ Layering ورأيناها طبقات من الملابس منسّقة فوق بعضها البعض وأبرز ما لفتنا تنسيق الـ T Shirt الممزقة فوق كنزة بياقة عالية وأكمام ضيّقة وليكرا.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الشال المزيّن بالشراريب والذي أتى كحزامٍ زيّن الخصر وتحديداً مع السراويل الرسمية التي أتت بقصّة الـ Culotte كما لا بدّ من الإشارة إلى موضة قبّعة التخرّج التي يبدو أنّها ستكون شكل القبّعة الراجة في الصيف المقبل بحسب سايمونز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية