حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج عرض Chanel Metiers d’Art لما قبل خريف 2018

في الأزياء عاد كارل لاغرفلد إلى جذوره الألمانية، وقدّم مجموعة Chanel Metiers d’Art لما قبل خريف 2018 في هامبورغ، وفي الماكياج قدّم لنا إطلالات حملت الجرأة والأنوثة تحت عنوان واحد. في صور حصرية لياسمينة ندخل وإياك إلى كواليس ماكياج هذا العرض اللافت، الذي عكس الأناقة المعهودة لـ CHANEL في إطار جمع الحنين والمقومات الهندسية التي تقدمها دار الأوبرا الجديدة في المدينة.

ias

تمّ تحضير البشرة بواسطة باقة من مستحضرات العناية بالبشرة التي حققت جماهيرية مذهلة منذ إطلاقها وهي: Hydra Beauty Micro Gel Yeux و Hydra Beauty Micro Serum و La Solution 10 de CHANEL. لتبدأ رحلة ماكياج البشرة مع كريم أساس Les Beiges و La Palette Essentielle من مجموعة ماكياج Travel Diary من CHANEL، ومستحضر Les Pinceaux De CHANEL الذي يجمع البلاش والهايلايتر من المجموعة نفسها، والمصحح Correcteur Perfection.

ادوات ماكياج عرض Chanel Metiers d’Art لما قبل خريف 2018

من مجموعة الماكياج ذاتها، تمّ استخدام Stylo Sourcils Waterproof لتعليم الحاجبين، وLe Gel Sourcils من مجموعة ماكياج العيون للعام 2017. في ماكياج العيون حضر Stylo Yeux Waterproof و Ombre Premiere بلونه الأزرق الداكن، و Les 9 Ombres التي تميّز مجموعة الماكياج الجديدة من الدار والتي تحمل عنوان CHANEL Neapolis، إضافة إلى فرشاة ظلال العيون Les Pinceaux De CHANEL و Dimensions de CHANEL.

خطوات ماكياج عرض Chanel Metiers d’Art لما قبل خريف 2018

للوجنتين، تمّ استخدام La Palette Essentielle و Retractable Dual-Head Face Brush / Blush and Highlighter، وللشفاه، تمّ استعمال Rouge Coco Baume و Rouge Allure Velvet و Rouge Coco Gloss. وبهذا جمعت إطلالات العارضات بين مجموعات ماكياج متعددة للدار.

مستحضرات ماكياج عرض Chanel Metiers d’Art لما قبل خريف 2018

ختاماً مع الأظافر التي استخدم فيها La Base و Le Vernis White و Le Gel Coat.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج CHANEL في عرض الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية