لقاء مع المديرة الإقليمية للتدريب والترويج في La Prairie نسرين الخوري

لقاء مع المديرة الإقليمية للتدريب والترويج في La Prairie نسرين الخوري

لبّت ياسمينة الأسبوع الفائت دعوة La Prairie للقاء المديرة الإقليمية للتدريب والترويج نسرين الخوري خلال زيارتها الخاصّة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وأمضينا حوالي ساعة من الوقت أخبرتنا فيه الخوري عن أحدث ابتكارات الدار العريقة Skin Caviar Absolute Filler الذي يعد مستحضراً ثورياً يتمم مسيرة التميّز التي بدأت بها الماركة، والتي تتكرّس أكثر مع كل منتج جديد يحمل إسمها.

ias

"صحيح أنّ الذهب، البلاتينيوم، الكافيار هي أفخم المعادن التي تدخل في تركيبة مستحضرات La Prarie، ولكن يظل المكوّن السري الذي لا نعرفه نحن حتّى Exclusive Cellular Complex الذي يعتمد على الـ Cellular Therapy والتي بدأت في عيادات La Prarie منذ الثلاثينيات، حيث تمّ اكتشاف ضرورة العمل على الخلية لتقوية مناعتها، بهدف تجديد شباب البشرة. وهذا المنتج السري الموجود في 90% من مستحضرات الماركة يصنّع في ثلاثة مختبرات مختلفة" بهذه الكلمات بدأت نسرين الخوري حديثها عن الماركة قبل الدخول تفصيلياً في المستحضر الجديد. 

> مكوّن سري يظل محافظاً على فرادة الماركة ويمنع تقليدها

تلفت الخوري إلى أنّ الكثير من الماركات جرّبت تقليد La Prarie، وإدخال هذه المكونات إلى المستحضرات، ليظل المكون السري غامضاً ويعجز أي أحد على معرفته". ثمّ تكملك" اليوم سنتحدث عن مستحضر Skin Caviar Absolute Filler الجديد الذي يعالج مشكلة فقدان الحجم والمواد التي تمنح البشرة مظهرها اليافع، فيُعيد إليها ما خسرته من كثافة ويساهم في ملئها وإعادة رسم وتحديد ثنايا الوجه، فتتألّق البشرة بتناسق الشباب.

مجموعة الكافيار من La prarie

وتكمل:" إنّ آخر ابتكارات La Prairie في مجال الكافيار، والمستخدمة للمرة الأولى في Skin Caviar Absolute Filler، فتشمل عملية متطورة تستخلص أقوى المغذّيات التي يحتوي عليها الكافيار، ليعيد تناسق البشرة الشابة على الوجه والعنق والصدر. وتختم الحديث بالقول أنّ المشهد اكتمل بدقّة مع تصميم مثالي وفريد وغير مسبوق في عالم مستحضرات العناية بالبشرة، مع منحنيات العلبة والمرآة المدمجة فيها، والمضخّة الخفيفة والمبتكرة التي تُضخّ الجرعة المناسبة من الكريم بمجرّد ضغط الزرّ الأنيق المقلوب مرة واحدة.

من الجدير ذكره أنّ ياسمينة عادت والتقت نسرين الخوري في دبي مرّة جديدة، حيث قامت بتقديم المستحضر إلى عدد من وجوه الصحافة في الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات، فكانت فرصة مضاعفة لمعرفة المزيد عن ابتكار يستحق المتابعة.

إقرئي المزيد: تعرفي على مستحضر علامة La Prairie الجديد للحصول على بشرة نضرة وصحية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية