Yasmina

للعروس...طرق سريعة لتنحيف الخصر خلال أسبوع واحد!

للعروس...طرق سريعة لتنحيف الخصر خلال أسبوع واحد!

من أكثر المعايير الجمالية التي استطاعت الاستمرار عبر السنوات رغم تغيّر موضة الجسم المثالي هي الخصر النحيف، وظلّ هذا الأمر هاجساً عند غالبيّة النساء، فمن لا تتمتع به تسعى للحصول عليه بأقصى جهدها، ومن تمتلكه تجده مدعاة فخر وتمّز, اليوم ياسمينة ستجعلك تحققين هذا الحلم في أهم أيّام حياتك، وستخبرك بباقة من الطرق السريعة التي تضمن لك التمتع بخصر نحيل يوم ارتدائك الثوب الأبيض!

  • غيّري نمطك الغذائي بشكل كلي، وتفادي تناول أي نوع من النشويات أو الحلوى أو حتّى الحبوب، فغالبيّة الحبوب كالعدس والحمص والفاصولياء تؤدي إلى ظهور دهون في هذه المنطقة، وركّزي بقوّة على الخضار والفاكهة بكميات معتدلة ومتاحة لك، لأنّ نسبة الألياف العالية التي تحتويها تعمل بقوّة على حرق الدهون.
  • تناولي ثلاث وجبات يومياً، ولا تتجاهلي أي منها، ولكن إحرصي على أن تكون هذه الوجبات صحيّة مئة بالمئة، ولا تحتوي أي عنصر يزيد الوزن أو الكيلوغرامات.(عروسٌ تخلّصت من حب الشباب في 3 أيّام فقط...إليك الخلطة المذهلة!).
  • أكثري من تناول المياه، واجبري نفسك على تناول أكثر من ليترين خلال النهار، فالحصول على نتيجة سريعة يحتّم عليك استهلاك كميّة أكبر من المياه.
  • إحرصي يومياً على ممارسة الرياضة لمدة ساعة على الأقل. في حال شعرت بالتعب وعدم القدرة على الاستمرار،. ارتاحي قليلاً ثمّ أكملي الرياضة. الأهم أن تكون الرياضة قويّة لتشعري أنّك تحرقين الدهون وتشعرين بالتعرّق. وفي حال استطعت أن تمارسي الرياضة لأكثر من ساعة لا تترددي في ذلك.(الليمون الحامض ضروري في حقيبة العروس يوم الزفاف...لأسباب صحيّة!).

تأكّدي أن التزامك التام بالنقاط أعلاه من دون أي خطأ سيحتم خسارتك الوزن في منطقة الخصر، وسينسحب ذلك لاحقاً على كافة المناطق في جسمك، وخلال أسبوع واحد ستلاحظين الفرق، إلا أنّه من المهم الاستمرار في هذا النهج خلال التحضيرات لحفل زفافك.

إقرئي المزيد: تريدين خسارة الوزن قبل الزفاف؟ إيّاك وإتباع ريجيم مارلين مونرو الغريب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر