مستحضرات تجميل يجب أن تبقى في حقيبتك إذا كنت في صحبة الشريك!

مستحضرات تجميل يجب أن تبقى في حقيبتك إذا كنت في صحبة الشريك!

مهما حاولت النساء الإنكار، يظل رأي الرجل بإطلالاتهنّ هو هدف أساسي كلّما نظرن إلى المرآة، واستعملن مستحضراً تجميلياً من مستحضراتهنّ. ولأنّ حتماً لست غريبة عن هذا الهدف، سنخبرك اليوم عن أدوات التجميل التي من المفروض أن تظل في حقيبتك، إذا كنت في صحبة الشريك، لأنّك حتماً ستحتاجينها.

ias
  • مزيل التعرّق: قبل العناية بالجمال وقبل وضع الماكياج، الأهم من كل ذلك هو الاهتمام المفرط بالنظافة الشخصيّة، والذي من المفروض أن يتضاعف عندما تكونين برفقة الشريك، لأنّ المحافظة على رائحة عطرة، وجسم منتعش أساس وضرورة، وأمر لا يمكنك مطلقاً تجاهله أو المساومة عليه. ولأنّ غالبيّتنا نعيش في بلاد حارة، من المهم أن تحتفظي بمزيل التعرق بطريقة دائمة في حقيبتك.
  • العطر: بعد استعمال مزيل التعرّق، والتأكد من أنّه ليس هناك أي رائحة مزعجة تصدر عنك، يحين دور العطر، أحد أهم مستحضرات التجميل النسائيّة عند كل الرجال من دون استثناء، فتجديد العطر خلال النهار، سيكون حتماً نقطة قوّة لديك، وسيعمل على زيادة شوقه إليك، ومن هنا ننصحك باختيار العطور التي تجذبهم أكثر من غيرها، والابتعاد عن تلك التي تنفرهم.
  • أحمر الشفاه: في أدوات الماكياج هو الأهم في هذا الموقف، لأنّه كفيلٌ أن يبدّل إطلالتك نحو الأجمل، ستكونين أكثر ألقاً في عيني الرجل الذي تحبين إذا كنت من النساء اللواتي يخترن أحمر شفاه يليق بهنّ، ويضيف الجاذبية والجمال إليهنّ.

إقرئي المزيد: تصرّفات إذا قام بها الرجل تدل على أنّه ينوي الزواج بك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية