مكياج ظلال العيون بين ما يجب وما لا يجب

مكياج ظلال العيون بين ما يجب وما لا يجب

عاشقات ماكياج العيون لا يكتفين من تطبيق ظلال العيون بمختلف الألوان والأشكال المعاصرة، ومع بروز تقنيات جديدة من موسم لآخر لا ننفك عن مشاهدة أخطاء فاضحة تُمارس بحق كيفية تطبيق الظلال، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم الأخطاء التي يجب أن تعلمي بها وأفضل النصائح التي عليك تطبيقها لإطلالة مثالية مشرقة كالعادة.

ias

ما يجب وما لا يجب:

-لا يجب تطبيق الظلال الداكن عند أول العين والفاتح عند آخرها: لو فعلت هذا الخطأ فأنت تحكمين على جمال عيونك بالإختفاء لأن لون الظلال الداكن عند أول العين يصغّر حجمها ويضيّع رسمتها اللوزية لتبدين وكأنك غاضبة، لذلك اعتمدي دائماً الظلال الفاتحة عند أول العين والداكنة عند أخرها ما يحدّد شكلها بالأسلوب الصحيح ويمنحك نظرة مشرقة مفعمة بالجاذبية.

-يجب إضافة الـ Highlighter دائماً مدمع العين : لا تكتفي فقط بتطبيق الظلال الفاتحة عند أول العين بل استعيني أيضاً بالـ Highlighter وطبّقيه عند المدمع الداخلي ما يثبّت اللون الفاتح ويوسّع نظرة العيون لتتمتّعي بإطلالة تسرق الأضواء لاسيما في الصور.

-لا يجب اعتماد ألوان قوية وغير متناسقة عند الجفن المتحرّك: خلال تطبيق ألوان الظلال على الجفن المتحرّك من العين اعتني جيداً باختيار الألوان ولا تكثري من تنوّعها فاختاري الفاتح لأول العين، الدّاكن للجفن المتحرّك وللجفن الثابت طبّقي القليل من بلاش الخدود الذي اعتمدته.

-يجب تنظيف رسمة الظلال الدراماتيكية تحت العين وتحديدها: لتطبيق ماكياج العيون الدراماتيكية الذي يعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم عليك اعتماد الظلال الداكنة تحت الرموش السفلية من العين ولذلك لا تدعي الخط متعرّجاً بل اعتمدي القليل من بودرة الوجه وحدّدي الخط لتحصلي على عيون دراماتيكية مشرقة.

-لا يجب تطبيق الظّلال بهد الانتهاء من ماكياج البشرة: لتطبيق الماكياج المثالي ابدئي دائماً باعتماد ماكياج العيون بالظّلال وانتهي بوضع كريم الأساس لأن بقايا الظلال تتناثر أحياناً فتلوّث ماكياج البشرة لتعيدي تنظيفها من جديد.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج الوجه للأماكن المظلمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية