نجمات الخليج قبل فيلر الشفاه وبعده: صور تظهر الفرق المذهل!

 حين نتحدّث عن نجمات الخليج قبل فيلر الشفاه نجد نفسنا مصدومات جداً في الصور القديمة والجديدة، حيث أنّ الاختلاف كبير جداً، لدرجة أننا نجد صعوبة في التعرّف إليهنّ. 

ias

عندما نتطرّق إلى موضوع عمليات التجميل والفيلر، من الصعب أن نستثني أي إسم تحت الأضواء لأن غالبية النجمات خصوصاً الخليجيات خضعن لمبضع التجميل لتحسين إطلالاتهن خصوصاً الإعلامية الخليجية حليمة بولاند التي كانت تملك ملامح مُختلفة تماماً في السابق ولكنها إختارت أن تُزيل هذه الملامح الطبيعية وتلجأ الى حقن الفيلر لتكبير شفاهها كغيرها من زُملائها!

أحلام

لا يمكننا إلا أن نذكر الفنانة الإماراتية أحلام التي لا تتوان عن مفاجأتنا بالتغيرات التي تُجريها كل فترة على ملامحها خصوصاً من ناحية تكبير الشفاه.

أحلام

بالعودة الى صور أحلام في السابق، نرى أنها شفتيها كانت رفيعة جداً وكانت تلجأ الى تقنية الكونتور لتكبيرها ولكن في السنوات الأخيرة إعترفت الفنانة الإماراتيّة بنفسها أنها خضعت لعمليات وحقن زادت من ضخامة وجهها وملامحها.

لُجين عمران

لا يمكننا أن ننكر أن الإعلامية لُجين عمران هي مثال المرأة الخليجية الأنيقة والجذابة، ولكن بالعودة الى الصور القديمة للُجين، نستطيع أن نتأكد أن هذا الجمال خضع لعدد من عمليات التجميل وحقن الفيلر التي غيرت شكلها بشكل كبير.

لُجين عمران

إختارت صاحبة أجمل فساتين السهرة أن تتبع خطى زميلاتها وتخضع لحقن الفيلر لتكبير الشفاه وهذا ما إعترفت به هي والممثلة اللبنانية نادين نجيم عندما سُئلن عن سر جمالهن.

بلقيس فتحي

جمعت الفنانة الإماراتية بلقيس الأناقة بالرقي بأغلبية إطلالتها منذ أول ظهور لها على الشاشة، وكانت تتمتع بملامح ناعمة وطبيعية أكثر خصوصاً من ناحية الشفاه.

بلقيس فتحي

وهذه الفنانة التي إنفصلت عن زوجها منذ فترة قصيرة أجرت الكثير من التغيّرات على شكلها خصوصاً أنها كبرت شفتيها بطريقة لاقت بها وزادتها جمالاً.

أسيل عمران

بين صورة الأمس واليوم فرقُ شاسع وهائل، فالنجمة الجميلة والإعلاميّة أسيل عمران لم يكن حالها في السابق كما هي اليوم، وجاذبيّتها كانت أقل بكثير قبل خضوعها لسلسلة من عمليّات التجميل.

أسيل عمران

إتضّح لنا أن الشقيقة الصغرى تأثّرت حتماً بأختها البكر لُجين عمران خصوصاً من ناحية تكبير الشفاه، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن هذه التغيرات زادت على جاذبيتها وجمالها.

عكس النجمات الخليجيات اللواتي خضعن لحقن الفيلر، هناك الكثيرات اللواتي فضلن الحفاظ على شفاههن رفيعة ومن دون فيلر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية