هيفاء وهبي ليست الوحيدة، نجمات تعرّضن للتنمّر بشكل قاسٍ جدا على السوشل ميديا

الى جانب هيفاء وهبي، إكتشفي نجمات تعرّضن للتنمّر بشكل قاسٍ جدا على السوشل ميديا ووقعن في مرمى النقد والتعليقات السلبية القاسية.

ias

بعد حملة التنمر القاسية التي شُنت هلى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي ظهرت بملامح متغايرة في حفلها الذي أقامته بالرياض بحيث قال البعض أنها بلا فلتر ليست جميلة أبدًا، تذكرنا بعض النجمات اللواتي كُن ضحايا التنمر بسبب أشكالهن!

هيفاء وهبي

الى اليوم لا زالت الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي تضج بصورة هيفاء وهبي التي عرضتها لموجة كبيرة من التنمر التي لا تستحقها أبدًا، فبعدما أحيت النجمة اللبنانية حفل كبير في موسم الرياض، تفاجأت بهذه الحملة التي إنتقدت ملامحها وعلقوا على تقدمها في السن والتجاعيد التي ملأت وجهها لترد عليهم هيفاء بطريقتها الخاصة مُتجاهلةً هذه التعليقات التي إعتبرها “سخيفة”

دنيا بطمة

هي النجمة التي لا تسلم من الإنتقادات القاسية والتعليقات التي تطال مظهرها، ولا يمكننا أن ننكر أن دنيا بطمة لا تترأس قائمة النجمات اللواتي أفسدت عمليات التجميل مظهرهن وجردتهن من ملاممحهن الطبيعية. ففي كل فترة واخرى تُفاجأنا دنيا بالتغيرات التي تجريها والتي تبالغ بها كثيرًا وتضعها في مرمى النقد.

حورية فرغلي

من ملكة جمال تتمتع بملامح طبيعية جذابة الى إمرأة لا تسلم من حملات التنمر والإنتقادات التي تطالها بعد الكثير من العمليات غير الناجحة التي أجرتها والتي شوهت وجهها. ولكن كان هناك دافع قوي أجبر حورية القيام بهذه العمليات وهذا ما إعترفت به سابقًا وهو الحادث الذي سبب لها بكسر في أنفها والخطأ التجميلي الذي سببه الطبيب!

اليسا

أجرت النجمة اللبنانية اليسا العديد من عمليات التجميل التي جردتها من ملامحها الطبيعية وجعلتها عرضة للتنمر والإنتقادات، وقد إعترفت اليسا سابقًا في تصريحات أدلت بها أن هوس عمليات التجميل رافقها لسنوات عديدة إلا أنها أزالت بعض الفيلر الذي أجرته وعادت كما كانت.

ومن هنا، إليك نجمات يقلن لا لعمليات تجميل الأنف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية