Yasmina

استفيدي من فوائد النشا وماء الورد للوجه للتخلص من علامات التقدم في السن

ابرز فوائد النشا وماء الورد للوجه

ترتكز اطلالة كل سيّدة على عوامل عدّة، منها الشعر، وتسريحاته والصبغات المعتمدة، كذلك الفساتين واللباس الذي ترتديه، والاكسسوارات التي تختارها بدقّة وتنسّقها مع ملابسها والمناسبة المدعوّة اليها، رشاقة الجسم، وصحّته. وغيرها من التفاصيل التي تساهم في اعطائها الاطلالة المتكاملة. لكن الاساس يبقى للوجه وبالطبع الماكياج. من هنا تحرص النساء من دون استثناء على العناية بوجهها وبشرتها واتباع كافة الخطوات والاساليب لحماية وجهها والمحافظة على نضارته، وصفائه، خصوصاً ان الوجه معرّض دائماً للمشاكل سواء جرّاء التعرّض كثيراً لأشعة الشمس، أو غسله بمواد لا يتقبّلها الوجه وقد تسبّب الحساسيّة أو تساهم في ظهور الرؤوس السوداء او البثور.

وانطلاقاً من حرص "ياسمينة" على تعريف النساء على كلّ الوسائل والخلطات التي تساعد في الحفاظ على اطلالتهنّ، تدلّك في هذا المقال على فوائد النشا وماء الورد للوجه.

حبّ الشباب: ان النشا وماء الورد مفيد جدّاً للتخلّص من حبّ الشباب، هذه المشكلة التي تشكل ازعاجاً كبيراً لكلّ فتاة في مرحلة معيّنة من عمرها وقد ترافقها مع الوقت، ما يحتّم معالجتها منذ البداية لترتاح مستقبلاً. تماماً كفوائد بياض البيض مع النشا للوجه.

تفتيح البشرة: للنشا وماء الورد فوائد أيضاً لناحية تفتيح البشرة واعطائها نضارة مميّزة، وصفاء لا مثيل له، لتصبح بشرتك كما يُقال كـ"المرآة" لا عيب فيه. كذلك تُساهم هذه الخلطة التي تحتوي على فيتامين "أ" والكالسيوم، على ازالة البقع الدّاكنة، وتوحيد لون البشرة.

ازالة خلايا الجلد الميتة: ان المزيج بين النشا وماء الورد، من شأنه أن يريحك من همّ خلايا الجلد الميّتة التي لها تأثيرات سلبيّة كثيرة على نضارة الوجه وصفائه. كما انّها تخلّصك بعض الشيء من علامات التقدّم في العمر التي تظهر كثيراً على الوجه مع الوقت، على اعتبار انها تشدّ البشرة وتحميها من التجاعيد المبكرة.

ومن الفوائد الموجودة ايضاً في خلطة النشا وماء الورد، والتي عليك ان تطبقّيها في فصل الصيف، هي حماية البشرة من أشعّة الشّمس، خصوصاً ان لهذه الاخيرة تداعيات سلبيّة كثيرة على الوجه والبشرة والجلد بشكل عام، من هنا ينصح دائماً بعدم تعريض البشرة الى اشعة الشمس والجلوس لساعات تحت اشعتها، واللجوء دائماً الى الخلطات التي تحمي البشرة وكذلك الى الكريمات المخصّصة لحماية البشرة من أشعّة الشمس.

اقرأي المزيد: قشور فاكهة معروفة جداً تبيض المناطق الداكنة في يوم واحد

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر