ياسمينة تشاركك تجربتها الرائعة مع Braun FaceSpa

ياسمينة تشاركك تجربتها الرائعة مع Braun FaceSpa

كنا قد أخبرناك سابقاً ومطولاً عن Braun FaceSpa، ولكن تجربة هذه الآلة موضوعُ آخر! فلا نبالغ مطلقاً إذا قلنا لك أنّ ابتكار براون الجديد هو ثوري بكل ما للكلمة من معنى، واستعمالها لا يمنحك البشرة الخالية من الشعر فحسب، بل يقدم لك البشرة المثالية التي لطالما راودت أحلامك.

ias

هذا تماماً ما أحسست به حين جرّبت Braun FaceSpa، التي أعتبرها اليوم من أساسيات العناية بالجمال التي يصعب التخلي عنها، ولعل ذلك يعود إلى قدرتها على منحك نتائج متعددة في آلة واحدة،من خلالاختيار الفراشي الخاصة لها، أهي العادية، أم المخصّصة للتقشير أم للبشرة الحسّاسة، أم الاسفنجة المعنية بمرغ تركيبات ماكياج محدّدة إلى الوجه. فلكل فرشاة وظيفة، ونتيجة مذهلة تأكدي من أنّها ستخطف أنفاسك.

بعد اختيار الفرشاة، عملت على تحريكها على كامل أنحاء وجهي في حركات دائرية لطيفة لمدة دقيقة واحدة على منطقة T، تلاها الخدين والذقن حتى شعرت أنني نظفت بشرتي جيداً، ولكني حتماً تنبهت إلى تجنب المناطق الحساسة مثل المنطقة المحيطة بالعينين. وعند الانتهاء غسلت وجهي بالماء وتركته حتى يجف.

استخدمت لاحقاً فرشاة الاسفنجة لتطبيق كريم الترطيب أو السيروم بطريقة متساوية، ولاحقاً استعملتها لتطبيق كريم الأساس. ختاماً لا يسعني القول إلا أنّ التجربة التي حصلت عليها استثنائية، ولا يمكن مقارنتها مع أي آلة أخرى أو طريقة أخرى للعناية بالبشرة.

إقرئي المزيد: لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية