أبرز صيحات أحمر الشفاه من منصات العروض

يكفي أن تتابعي عروض الأزياء العالميّة، وصيحات الماكياج فيها، حتّى تستوحي منها أبرز الألوان والتدرجات الرائجة والعصريّة، التي تزيدك سحراً وأنوثة. منصة العروض هذا الصيف أثبتت في مجال ماكياج الشفاه أنّ الساحة مفتوحة للجميع، وأن لا قوانين أو معايير لاختيار الصيحات، بل التنوّع الضخم هو المسيطر. ياسمينة تختار لك باقة من الألوان لتنتقي منها ما ينسجم معك! 

ias

 

 

– البرتقالي: لا ريب أنّه لون الموسم الحالي، كما كان في المواسم السابقة، فهو يتناسب مع مختلف ألوان البشرة، مع البيضاء يمنحها الحيويّة المتوهّجة، وللسمراء يزيدها جاذبيّة آسرة. والبرتقالي كان رفيق شفاه عارضات جون غاليانو و DKNY

 

 

– البنفسجي الفاتح: رغم سيطرة التدرجات الداكنة من البنفسجي، إلا أنّ الفاتح منه لفت الأنظار مع Prabal Gurung، والذي تلاءم مع إطلالة الصيف بشكل عام، محدثاً ازدواجيّة لافتة بين النيود والنيون وبطريقة أنيقة. 

 

 

– البيج النيود: اختيار النيود جاء ناجحاً مع Giambattista Valli و Dolce &Gabbana وتحديداً البيج، الذي يعد لوناً مناسباً لصاحبات الشخصيّة الهادئة، والتي تفضّل الماكياج الناعم. 

 

 

– الأحمر  القوي: لا يمكن أن يمر الموسم دون حضور الأحمر، الذي يبقى اللون الأكثر أنثوية وتميزاً في ماكياج الشفاه، وتحديداً مع  Jean Paul Gaultier الذي أتقن ماكياج العيون بالقدر نفسه، هي خطوة ليست بجديدة على دار يعشق الأناقة. 

 

 

الزهري: هذا اللون الناعم يحضر دوماً في ماكياج الشفاه، ويتميّز بجماهيريّته الكبيرة بين النساء، وهذا الموسم أثبت عرض Michael Kors هذا الحضور. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية